إعادة انتخاب الرئيس التنفيذي للسعودية للشحن رئيساً لمجلس إدارة تحالف “سكاي تيم” للشحن

الرياض – زبيدة حمادنة

أعلن تحالف “سكاي تيم” العالمي للشحن، عن إعادة انتخاب تيدي زيبيتز، الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط السعودية للشحن، رئيساً لمجلس الإدارة التنفيذي للتحالف للمرة الثانية على التوالي. وتمت المصادقة على التعيين في اجتماع التحالف الأخير في لندن والذي يتألف من المدراء التنفيذيين لشركات خطوط الشحن الأعضاء في التحالف، ويشرفون على الاستراتيجية العالمية لـ “سكاي تيم” للشحن.

ومع إعادة انتخابه، سيواصل زيبيتز رئاسة مجلس الإدارة التنفيذي لتحالف “سكاي تيم” للشحن لمدة عامين إضافيين.

وعن انتخابه رئيساً لمجلس الإدارة التنفيذي لتحالف “سكاي تيم” للشحن، أعرب تيدي زيبيتز عن امتنانه وشكره بإعادة انتخابه للإشراف على استراتيجيات تحالف “سكاي تيم” للشحن. وقال: “أتطلع قدماً لتمهيد الطريق لنجاح التحالف. ونحن فخورون بما أنجزناه في العامين الماضيين، وقد وضعنا أهدافاً استراتيجية مستقبلية من شأنها تعزيز مكانة ’سكاي تيم‘ كأكبر تحالف للشحن في العالم”.

وأكد زيبيتز حرص التحالف على تمكين فرق العمل والتعاون مع العملاء والشركاء لتقديم حلول مبتكرة ومخصصة تساعدهم على تحقيق أهدافهم وطموحاتهم.

يحظى زيبيتز بخبرة تمتد لما يزيد عن 40 عاماً في قطاع الشحن، وقبل انضمامه للسعودية للشحن عمل في العديد من الأسواق مثل الصين وجنوب شرق آسيا والولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وسيواصل مجلس إدارة تحالف “سكاي تيم” للشحن الاستفادة من تجربة زيبيتز الإدارية الواسعة التي اكتسبها من تجاربه السابقة في مناصب إدارية وتنفيذية في الخطوط الجوية الاسكندنافية وطيران الإمارات.

حول تحالف “سكاي تيم” للشحن:
يتكون تحالف “سكاي تيم” من 10 شركات طيران عالمية تواصل العمل من أجل تقديم رحلات آمنة وسلسة تحت سقف شبكة عالمية واسعة النطاق تضم 2709 طائرة بما في ذلك 45 طائرة شحن تسيّر رحلاتها إلى 150 وجهة. وتشمل قائمة أعضاء التحالف كلاً من الخطوط الجوية الأرجنتينية للشحن؛ والخطوط الجوية المكسيكية للشحن؛ والخطوط الجوية الفرنسية – الخطوط الجوية الملكية الهولندية للشحن؛ والخطوط الجوية الصينية للشحن؛ والخطوط الجوية التشيكية للشحن؛ وخطوط دلتا للشحن؛ وخطوط آي تي إيه للشحن؛ والخطوط الجوية الكورية للشحن إلى جانب الخطوط السعودية للشحن.

%d مدونون معجبون بهذه: