إليكم 9 من أسماء البنات المحرمه شرعا فإحذروا

يعانى الكثير عندما يرزقون بطفل فى إختيار إسم من الأسماء لابنائهم ولهذا سنعرض عليكم أسماء يجب الإبتعاد عنها كليا عند الإختيار حتى لا  تندمون فيما بعد من سوء الإختيار وسنعرض لكم أيضا فيما بعد بعض الأسماء  الجميله التى تجدونها فى الجنة بإذن الله .

أسماء بنات محرمة فى الإسلام :

أولا : اسم ريناد :

معنى الإسم ان يسود القلب من كثرة الذنوب والمعاصى وقيل أيضا إحاطة القلب بالذنوب من كثرتها وقيل أيضا انه الذنب على الذنب حتى تحيط الذنوب القلب من كل مكان فيسود فيموت

ثانيا : اسم راما :

هذا الاسم عبارة عن اسم اله من آلهة الهندوس فهم قد ظنوا ان معناه هو أرض الحرم والمقصود بالحرم هو الحرم الذى يتبع ألهتهم الهندوسية ويعتبر هذا الاسم بالنسبة لهم هو الاسم الأعلى للفضيلة والفروسية فى الملحمة الهندوسية وقد حرم العلماء التسمية باسماء الاصنام والمعابد والشياطين ورؤوس الكفر ومعالمها .

ثالثا : اسم لارا :

وهو  اسم رومانى ويطلقه الروم على روح ترعى العائلات عند آلهة البيوت ويتضمن معنى يتنافى تماما مع الدين فى القصص الوثنية المختلفه وان اسم لا هو اسم لاله يعيش فى نهر تايبر فى ايطاليا عند الرومان وقد شاع هذا الاسم عندهم قبل القرن التاسع عشر ظن من الرومانيين انه اسم مشتق من الاسم اليوناني لاريزا .

رابعا : اسم يارا :

وهو اسم شائع عند الفرس ومعناه بالفارسية ” الأكل المحترق ” وكذلك يطلقونه على الجثث المحروقه عندهم .

خامسا : اسم ريماس :

ومعناه ظلمة القبور الموحشة وقيل عنه أيضا أنه مؤخرة الغزال وقيل أيضا أنه صغير الجن حين يولد وورد فى لسان العرب ” رمس الخبر يرمسة رمسا ” أى كتمه ورمس الشئ أى دفنه وغطاه

سادسا : اسم لمار :

ومعناه أنثى الكلب وهو فى الأساس كلمة فارسية مذكرها دليمار ويطلقونها على أبشع أنواع الكلاب التى يستخدمونها فى الصيد وفى الحروب .

سابعا : اسم مايا:

هذا الاسم يطلق على أكثر القبائل تخلفا فى العالم وتعيش هذه القبائل فى امريكا .

ثامنا : اسم هنوف :

هذا الاسم يقال أنه من الغرام ولكنه أسم جنية دائما تعيش فى الحمامات أو الخلاء ويتم استخدامها فى انواع السحر وغيرها من الاعمال الشيطانية أعاذكم الله .

تاسعا : اسم وجد :

ومعنى هذا الاسم هو حرقة فى القلب وسوداة تماما وهو أيضا أسم من أسماء الجن ويشاع ان صاحبة هذا الأسم دائما تعانى من الأمراض التى قد تهلك جسدها كاملا والعياذ بالله لما له صلة بالجن والحرق .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: