الابراج اليومية

المستقبل / انت والحظ

ألابراج اليومية

الخميس1 تموز (يوليو)2021

الحمل
مهنيا :لا تقلل من مكانتك أمام الآخرين، وثق بنفسك دائماً وبقدراتك، ولا تظهر ضعفك أمام أحد، حتى لا يستغله ضدك، واعمل دائماً على تقوية قدراتك وخبراتك المهنية.
عاطفيا :إذا كنت تعيش حالة من التعاسة والإحباط فى علاقتك الحالية، يجب عليك التفكير فى الانفصال عن الحبيب حتى لا تدمر نفسياً، وابحث عن شخص آخر يقدرك.
صحيا :يجب أن تكف عن السهر لساعات طويلة من الليل، وأن تنظم مواعيد نومك، حتى تستطيع التركيز فى العمل، ولتحقيق ذلك قلل من تناول مشروبات الكافيين مثل القهوة والشاى.

الثور
مهنيا :لقد تكاسلت بعض الشىء طوال الفترة الماضية، وعليك العمل بجهد اليوم لتعويض ما فاتك، فقد تراكمت عليك الكثير من المهام التي حان وقت الانتهاء منها قبل أن يطلبها رؤسائك، ولا تشتت انتباهك بالتفاصيل الكثيرة.
عاطفيا : قد تقابل شخصا مميزا اليوم، وتشعر أنه شريك حياتك المنتظر، فقط لا تتسرع في التعبير عن مشاعرك، وحاول قضاء الكثير من الوقت معه، وفكر في الموضوع بعقلك ومشاعرك معًا، ولا تلتفت لآراء من حولك، وتأكد أنها حياتك أنت.
صحيا : لقد تحسنت حالة صحتك الجسدية كثيرًا، وذلك بعد أن التزمت بنظام غذائى جيد، لذا استمر عليه، وستجد نفسك تحقق نتيجة مذهلة، وستخسر المزيد من الوزن، ويمكنك إضافة بعض التمارين الرياضية التي تحسن من حالة عضلاتك أيضًا.

الجوزاء
مهنيا :لا تجعل التردد يؤثر على حياتك المهنية، فأنت شخص طموح جدًا، فقط اتخذ قرارك بشأن إنجاز مهام عملك دون تردد، ولا تسمح لأحد أن يغيير قرارك، حتى إن كان رئيسك في العمل.
عاطفيا: لا تجعل حبيبك يشعر أنك تحب الاستقلال عنه، لأنه قد يشعر أنك لا تريد وجوده في حياتك، لذا حاول مشاركته مشاكلك وما تشعر به، وسيساعدك على تخطي الأزمات بصدر رحب .
صحيا :أنت دائم الشكوى من سوء وضعك الصحي طوال الفترة الماضية، لذا حاول اخذ عطلة والذهاب إلى مكان هادئ لاستنشاق الهواء، وستفيدك تلك الخطوة جيدًا، وستؤثر إيجابيًا على صحتك النفسية.

السرطان
مهنيا : جرأتك الشديدة تدفعك نحو ارتكاب أخطاء مستمرة، تلك التي ستؤثر على وضعك المهني، لذا كن متزنًا في التعامل مع رؤسائك لتجنب ارتكاب أي أخطاء لاحقًا، واعلم أن العصبية والتسرع سيضرا بمستقبلك.
عاطفيا : أنت شخص رومانسي جدًا، لكن حاول أن تستجيب لرغبات شريك حياتك، ومشاركته في القيام ببعض الأنشطة التي من شأنها أن تقضي على حالة الملل التي تشعران بها، فالرتابة والملل قد يدمرا العلاقة مع الوقت.
صحيا :تشعر بزيادة ملحوظة في وزنك خلال الفترة الأخيرة، لذلك لا تتردد في البدء في اتباع نظام غذائي صحي، من شأنه أن يفقدك السعرات الحرارية الزائدة لاستعادة رشاقتك مرة أخرى.

الأسد
مهنيا: تتعامل مع زملائك في العمل ببعض التكبر، معتمدًا على نجاحك وإعجاب رؤسائك بعملك، لكنك قد تحتاج إلى مساعدتهم في المستقبل القريب، ولا تجدها بسبب طريقة تعاملك معهم الآن، لذا تأكد أن نجاحك في العمل لن يكتمل بدون مساعدة زملائك.
عاطفيا :تتحكم بشكل كبير في تصرفات شريك حياتك بسبب غيرتك الشديدة عليه، لكن يجب أن تعطيه مساحته الشخصية، وتأكد أن التحكم لن يجلب سوى المشاكل، حتى لو لم يفصح لك عن ذلك، وتحدث معه بهدوء وحاول استيعابه وفهم وجهة نظره.
صحيا: تحتاج إلى ممارسة الكثير من التمارين الرياضية للتخلص من الترهلات التي تعانى منها، بسبب فقدانك الكبير للوزن خلال الفترة الماضية، وأن تستمر على نظامك الغذائي الذى كنت تتبعه منذ فترة كبيرة.

العذراء
مهنيا:أنت شخص جاد في عملك ومجتهد لأبعد الحدود، وهو ما يساعدك على كسب ثقة رؤسائك في أي مكان تعمل فيه، لذلك كن على قدر المسئولية التي ستكلف بها اليوم، ولا تدع الآخرين يعطلوك عن اتمامها على أفضل وجه.
عاطفيا :تشعر بحاجتك إلى وجود حبيب بجوارك في هذه الفترة، فغالبًا ما تشعر بالوحدة بسبب قلة الأصدقاء، لذا حاول أن تفتح قلبك ودعه يكتشف من حوله، وترى من الشخص الذي سيتمكن من الفوز به.
صحيا :ممارسة التمارين الرياضية بشكل دائم سيساعدك على تحسين حالتك النفسية، بالإضافة إلى منحك قدر كبير من النشاط والحيوية والحماس في حياتك، وأخيرًا الحفاظ على وضعك الصحي.

الميزان
مهنيا :أمامك فرصة مثالية لتحقيق التميز بين أقرانك في العمل اليوم بفضل تركيزك، وجديتك في التعامل مع المهام المكلف بها، وبعدك عن المشاحنات، فضلًا عن التعامل مع ضغوط العمل بمرونة كبيرة، لذلك واصل الحفاظ على مكانتك حتى تتمكن من تحقيق أهدافك.
عاطفيا :تشعر بإنجذاب تجاه شخص دخل حياتك مؤخرًا، لكنك لا تعرف الكثير عنه، لذلك لا تتسرع في الحكم على مشاعرك حتى تتأكد من أنه الشخص المناسب لك
صحيا :حالتك الصحية أصبحت مستقرة، بسبب التزامك بتعليمات الطبيب بعد فترة من الإهمال تسببت في تدهور حالتك، لذلك حاول أن تكون ملتزمًا باستمرار حتى لا تعاودك الآلام مرة أخرى.

العقرب
مهنيا :حاول الحفاظ على نسبة تركيزك، خاصة في الأشياء الدقيقة في العمل، ولا تسمح لزملاء العمل بأن يحاولوا تصيد الأخطاء لك، فقد يحدث خطأ دون قصد، لذا توخى الحذر.
عاطفيا :أنت شخص عملي لحد كبير، فحاول التخلي عن العملية مع شريك حياتك، لأنه قد يشعر أنك لا تحب الحديث معه، لذا حاول قضاء وقت ممتع معه بعيدًا عن ضغط العمل والتوتر.
صحيا :الفترة الماضية كنت تهمل صحتك، لكن اليوم أنت على ما يرام، فقط حاول الحفاظ على ممارسة التمارين الرياضية والمشي، وسيفيدك ذلك في التمتع بصحة نفسية أفضل، مما يعود على صحتك البدنية بالإيجاب.

القوس
مهنيا :يجب أن تتمتع بالصبر وتتحمل ما تمر به خلال هذه الفترة، وتعلم جيداً أن الظلام آخره نور، لذلك عليك أن تتفاءل حتى تتجاوز ما تمر به وتستطيع أن تقف على قدميك مرة أخرى.
عاطفيا :حاول أن تثبت شجاعتك لشريك حياتك، بالوقوف بجانبه فى جميع المواقف، حتى يشعر باهتمامك وحبك له، واحذر من تجاهله، حتى لا تتسبب فى إحداث الكثير من المشاكل بينكما.
صحيا :يجب أن تستشير الطبيب وتجرى الفحوصات الطبية عند الشعور بأى أعراض غريبة بجسدك، وألا تتكاسل حتى تستعيد عافيتك من جديد وتشعر بالتحسن والنشاط مرة أخرى.

الجدي
مهنيا :يجب أن تنظم مواعيد عملك من خلال وضع جدولًا زمنيًا، تحدد فيه أوقات معينة لإنهاء المهام المطلوبة منك فى أسرع وقت ممكن، حتى تنجز عملك بدقة وتركيز.
عاطفيا :ابحث عن شخص تشعر معه بالأمان أولًا، وليس لتتباهى بمظهره أمام الآخرين، واهتم فى بحثك عن الحبيب بالجوهر وليس المظهر الخارجى فقط، لأن الأخير زائل، بينمى يبقى الجوهر مدى الحياة.
صحيا :اهتم بتناول وجبة الإفطار التى تحتوى على جميع العناصر الغذائية الهامة التى يحتاجها جسمك، حتى تشعر بالنشاط والحيوية فى بداية اليوم، مع ضرورة تناول كوب من الحليب حتى تقوى عظامك.

الدلو
مهنيا :قد تحصل على مكافأة في الفترة الحالية، وقد يتم ترقيتك لمنصب طالما حلمت به وسعيت للحصول عليه، لكن لا تدع الغرور يؤثر على عملك وعلى طريقة تعاملك مع زملائك، خاصة بعد أن تعاونوا معك كثيرًا حتى يظهر عملك بهذا الشكل.
عاطفيا:علاقتك جيدة مع شريك حياتك هذه الفترة، فقد تغلبتما على المشاكل التي واجهتكما، ويمكنك السفر معه لمكان يتمتع بطبيعة ساحرة، أو قضاء وقت معه في سهرة رومانسية بأحد الأماكن، وأن تعبر له عن حبك وتشكره على دعمه لك طوال الفترة الماضية.
صحيا:تحتاج إلى التخلي عن عاداتك السيئة مثل التدخين وشرب الكثير من الكافيين، وأن تحاول الاهتمام بصحتك بشكل أكبر، من خلال اتباع عادات صحية كشرب الكثير من الماء وإتباع نظام غذائى متوازن يحتوى على تناول الكثير من الخضروات خلال اليوم.

الحوت
مهنيا :القدرة علي التكيف تجعلك تقبل أشياء لا يمكن تقبلها، لكن لا تتحمل فوق طاقتك، وتنجز مهام عمل لا تخصك، بل حاول توزيع المهام بذكاء، ولكن دون تحمل ما لا يخصك عاطفيا : حاول ان تتخلى عن الخيال في علاقتك بالحبيب، فقد يرتفع سقف طموحاتك في التعامل معه، ثم تشعر بصدمة، إذا لم يتحقق ما تنتظره وتحلم به منه.
صحيا :أنت مهتم بصحتك هذه الفترة، وستكون في حالة أفضل إذا حاوت إعادة الانتظام على الروتين الصحي في تناول وجباتك، وعدم إهمال ممارسة الرياضة اليومية.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: