الابراج اليومية

الاربعاء 25 آيار مايو 2022

الحمل
مشغول بموضوع الزيارات والصداقات ومشغول بمسائل مالية تتعلق بسداد الديون و المصروفات عم تكون شاغلتك، و انت بإنتظار تيسير الامور و الإنفراجات ، كن هادئ ضمن المنزل بعيدا عن العصبية و عندك خوف و قلق من خسارة الأشخاص و الفرص. بمهارتك وشجاعتك ستحل جميع المشاكل التي تعترض طريقك . مزایاك سيكون لها تأثير سحري . حافظ على حماسك لأن هذا سيقضي على كل مشاكلك .
عاطفيا اذا لم تكن مرتبط عم تشهد تطور مع الحبيب و في محاولات لتحسين الامور والارتباط ، إذا كنت مرتبط حاول حل الامور بهدوء و خصوصا اذا كان الموضوع يتعلق بأوراق

الثور
عندك عصبية مصدرها الإنتظار لتيسير الامور و الإنفراجات و بالنسبة للمال مشغول المدخول المالي و مترقب فرص لكن عم تشعر بأن الفرص بعيدة عنك، تشغلك قصة مع الاهل ممكن تساعدك في مواضيع أو إنفراجات، لا تتزمر كن صبور ، اليوم ستعمل بجد في مكان عملك وستفتخر بإنجازاتك . لكن اليوم يجب أن تقضي بعض الوقت مع عائلتك أيضا .
عاطفيا تجنب العصبية و لا تكن عجول و حاول تجاوز الاوقات في إيجابية

الجوزاء
عندك نشاط و حركة أكثر مع التفكير بالمال و المصاريف المالية و عم يكون في وعود و إنتظار الإنفراج و دخول مال و يشغلك موضوع العمل يتعلق بمكان أو عقار و هالشي ممكن يرتبط مع الشريك، لا تجعل من الانتظار ان يجلب لك التوتر، قد يكون هناك بعض الاضطرابات في حياتك المنزلية اليوم . لكن لا تقلق . مع وصول الضيوف إلى المنزل ، وستزداد السعادة أيضا .
عاطفيا الظروف الراهنة و الضغوط المالية عم تخليك متوتر مع الشريك أو الحبيب و انت دائما لحوح للايام القادمة

السرطان
بإنتظار لقاءات و إجتماعات و عم يشغلك هالشي قد تتعلق بموضوع فرص عملية و مالية ايضا بس احيانا عم يكون في عصبية و خلافات حول ذلك، عندك نقاش مع الاهل حاول أن تتجنب التوتر بخصوص هالشي و طبعا عم يكون عندك ملل و شعور بالتخلي ، لكن ستأخذك شجاعتك وتفكيرك الحاد إلى الأمام بكثير من الآخرين . سيساعدك ذكائك الحاد وفن التواصل الجيد في تحقيق أهدافك . استخدم كل قدراتك لوضع الأساس لنجاحك الشخصي والمهني .،
عاطفيا حاول أن تفصل بين الامور و رتب اولوياتك لان في قصص عم تأدي للعصبية

الاسد
عندك قلق و إنشغال في أمور العمل و خصوصا بما يتعلق في المستقبل لازم تنتبه كتير و تكون هادئ في اي نقاش و خصوصا حيال الامور المالية
و انت بإنتظار حل للامور المعثرة ماليا، هنالك حلول ستكون مُرضية لك في المستقبل لكن تحتاج إلى الصبر ، اي مشكلة قانونية معلقة لفترة طويلة ستكون في صالحك اليوم ، الآن سيتم حل مشاكلك وستبدأ الحياة في العمل بشكل طبيعي . الآن يمكنك المضي قدما .
عاطفيا الشريك أو الحبيب لديه محاولات لاتخاذ خطوات إيجابية لتحسين الوضع العاطفي مستقبلا اعطيه المجال والفرص .

العذراء
عم تكون متعب نفسيا و حاول الا تيأس و كن متفائل و المواضيع المالية عم يتخللها عصبية و نقاشات
و خاصة ضمن المنزل و عندك قرارات و عم تحاول تصبر لحتى تنفذها و بدك تنتبه من اللقاءات و الاجتماعات القادمة أحدهم رح يتخللو عصبية كن حذر و مستقبلك العملي عم يشغلك و يمكن يكون لك بعض المتطلبات في العمل و عم تنتظر الفرصة المناسبة حاول أن تأخذ وقت للراحة من العمل ، اليوم يمكن أن يتغير موقفك تجاه الحياة تماما . ستشعر اليوم بميلك نحو الأشياء العملية والعقلانية . قد تغيرك تجربة معينة اليوم ، مما سيجعلك تستفيد ، سيقدر الناس أيضا تغييرك .
عاطفيا عندك إنتظار للبدأ في مرحلة جديدة و هالشي يمكن يتطلب منك قرارات مصيرية وبدك تعرف مع الحبيب يمكن أن تزيد المسافة بينكما بسبب المواقف السلبية المفرطة . سيكون للغتك تأثير على شريكك وربما سيبدأ هو في الرد عليك بنفس اللغة ، فكن متيقظا بشأن هذا الموضوع

الميزان
عندك محاولة لاغتنام الفرص و خصوصا في العمل و عم تنشغل ماليا و خصوصا للتخلص من الديون و الأعباء و انت بإنتظار الانفراجات بخصوص ذلك، اليوم سوف يتغير روتينك اليومي . قد يكون هذا بسبب لقائات او زيارات في منزلك . ايضا مترقب و منتظر لإجتماع أو لقاء مع إحدى العلاقات التي قد تكون عاطفية و قد ينتج عن ذلك مرحلة جديدة
اذا كنت مرتبط وضعك فيه ترقب للايام القادمة إحذر و إنتبه و حاول أن تأخذ قرار صائب

العقرب
بعض الامور عم تشغلك ضمن البيت و كمان عم تكون مشغول لاحد الاولاد و انت بإنتظار مبلغ مالي اليوم ، سيكون هناك القليل من الحركة في حياتك . يبدو أن الظروف من حولك تتراجع . قد تكون أيضا بعض التغييرات غير المرغوب فيها في مكان عملك . لا تقلق ، كل شيء سيكون على ما يرام ، فقط تبقي غضبك تحت السيطرة . تدريجيا سيكون كل شيء هادئا . ،و انت بإنتظار إجتماع مع المقربين أو الاهل و يشغل تفكيرك قصة عم تحاول إيجاد حل لها
عاطفيا الشريك أو الحبيب عم يحاول تيسير الامور تقارب منه و كن عونا له

القوس
عم تشعر بضغوط و تراجع بالمزاج و عم يشغل بالك بعض اللقائات و هالموضوع مسبب لك عصبية ، بالنسبة للمال تنشغل للمدخول المالي و ايضا بإنتظار إنفراجات و قد يكون لديك خلال الأيام القادمة نقاشات ، لكن سيجعلك تقدير الناس في عمرك سعيدا . أنت شخص يتعايش مع الأشخاص من حوله بمفرده . ربما لا تعرف أن الكثير من الناس معجبون جدا بشخصيتك .
عاطفيا الفرص كتير مهيأة للإرتباط اذا لم تكن مرتبط و يمكن يكون فرص عاطفية قوية خلال الفترات القادمة.
اذا كنت مرتبط حاول أن تخفف من الضغوط تزامناً مع مزاجية الشريك

الجدي
تشعر بالتعب و تنشغل ماليا و قد ترتبط الامور مع الشريك و عم تكون بحاجه المساعدة و الدعم، عم تتلقى وعود حيال بعض الأمور من بعيد لكن هالشي عم يتعثر و بشكل عام انت بإنتظار الانفراجات ، اليوم سيكون هناك سلام داخلي طوال اليوم . لا تدع شيء يزعجك . قد يحاول بعض المقربين تشتيت انتباهك عن طريقك . لا تتورط في شيء لا علاقة له بك . خذ سعادتك وسلامك ولا تفقدها تحت أي ظرف من الظروف .
عاطفيا انت قلق من عدم نجاح بعض الترتيبات بينك و بين الشريك أو الحبيب لكن القادم رح يكون جيد .

الدلو
عم تكون عصبي لفقدان بعض الفرص المخطط لها مسبقا و انت مشغول ماليا و انت بإنتظار مال قد يأتي على شكل مساعدة أو منحة من خلال العمل ، بمهارتك وشجاعتك ستحل كل المشاكل التي تعترض طريقك . مزایاك سيكون لها تأثير سحري وستنتهي جميع المشاكل من تلقاء نفسها . حافظ على حماسك لأن هذا سيقضي على كل مشاكلك .
عاطفيا الحبيب أو الشريك عم يحاول التقارب و تيسير الامور الايام القادمة و انت كمان حاول التقارب .

الحوت
الاجواء و المحيطين بك عم يخلوك تكون عصبي قد يتعلق الأمر في المنزل و مع الاولاد و كمان عندك محاولة للتخلص من الضغوط و تيسير الامور ، و الظروف المالية عم تشغلك و قد يكون لديك بعض الدفعات المتوجبة عليك بس هالشي رح يكون إيجابي لك، حاول أن تأخذ الامور بهدوء حتى تستطيع التخلص من اي خلافات ، سيكون أي شيء قانوني الآن في صالحك .
الآن سوف تحصل على ثمار جهودك . كل شيء سيكون على ما يرام ولكن عليك أن تتحكم في غضبك .
عاطفيا : عم تحاول السيطرة و توجيه الامور نحو الأفضل و عم تتلقى نصائح لكن حاول الا تكن متردد ، يمكن أن يكون نشأ التوتر في حياتك العاطفية . لا تعتبر الحبيب او شريكك عدوك لأي سبب . لا تلومه على الماضي والمسافة التي بينكم ستنتهي .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: