البرلمانيه نيفين حمدي تشيد بدور “الجروان” في دعم السلام والتسامح حول العالم

 

كتب – علاء حمدي

أشادت البرلمانيه نيفين حمدي عضو مجلس النواب وعضو لجنة الشئون الإفريقية بالمجلس بدور ”  أحمد بن محمد الجروان ” رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام، في دعم السلام و التسامح حول العالم،  مؤكدة دعمه للمجلس العالمي.
حيث قام الجروان – رئيس المجلس العالمي للتسامح  السلام مؤخرا  بعقد لقاء مع الرئيس الجواتيمالي،  في القصر الرئاسي بالعاصمة جواتيمالا سيتي.

واشارت البرلمانيه نيفين حمدي الي  قيام “الجروان” بتقديم هدية لرئيس جمهورية جواتيمالا تمثلت في مسكوكات الخمسين عاما للقادة المؤسسين لدولة الامارات، شاكرا دعمه للمجلس وتوجهاته وأهدافه في تعزيز قيم التعايش والتسامح.

وثمنت عضو لجنة الشئون الإفريقية بمجلس النواب قيام آلان رودريجيز رئيس برلمان جواتيمالا، بتكريم أحمد بن محمد الجروان، بوسام البرلمان الجواتيمالي تقديرا لجهوده في دعم التسامح و السلام حول العالم على مختلف الأصعدة السياسية والبرلمانية والثقافية والاجتماعية.

وأشادت ” نيفين ” بما حققه المجلس من إنجازات عبر حشد الجهود الدولية لنشر ثقافة التسامح و السلام و المحبة. وسيضع المزيد من المسؤولية على عاتقه من أجل تحقيق أهداف التسامح و السلام بالتعاون مع مختلف الشركاء والداعمين في العالم ككل.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: