الديوانية توزع قطع اراضي على المستحقين من أبناء المحافظة في قضاء الحمزه الشرقي

المستقبل/الديوانية

وزعت الحكومة المحلية في محافظة الديوانية قطع الأراضي السكنية على المستحقين من ابناء المحافظة في قضاء الحمزة الشرقي ضمن آلية نظمتها مديرية البلديات في المحافظة في قاعة المهندسين ولمدة ثلاثة
وأشرف على التوزيع محافظ الديوانية الدكتور “عمار حبيب المدني” الذي اكد لوكالة المستقبل الاخبارية ان توزيع قطع الأراضي على المستحقين من ابناء المحافظة في قضاء الحمزة الشرقي شمل في يوم 2015/9/16 شهداء العمليات الأرهابية وجرحى العمليات الأرهابية , المهجرين والمهاجرين , المتقاعدين , ذوي الأحتياجات الخاصة , المرأة بلا معيل , المشمولين بالمادة ( 140) من الدستور , السجناء والمعتقلين السياسين , وحملة الشهادات العليا .
وشملت في يوم 2015/9/17 المتضررين الذي فقدوا جزء من جسدهم , المتوفين أثناء الخدمة , أعضاء النقابات , الموظفين المولودين بمحافظات ليست بمسقط رأس الأب , موظفي وزارة البلديات , موظفي مجلس وديوان المحافظة , اما اليوم الأحد 2015/9/20 شملت موظفي باقي الوزارات والمتخلفين من الوجبتين السابقتين .
لافتا ان الحكومة المحلية في الديوانية عازمة على تقديم أفضل الخدمات لرفد موظفي الدولة وجميع الشرائح المشمولة بقرار توزيع قطع الأراضي وكذلك شهداء الحشد الشعبي والقوات الأمنية تثمينا لدماءهم الزكية وماقدموه من بطولات وتضحيات قل مثيلها دفاعا عن الأرض والمقدسات .
مشددا على ضرورة أكمال كافة الأجراءات المتعلقة بتوزيع قطع الأراضي حسب الخطط الموضوعة لها وذلك من خلال متابعته المستمرة مع لجنة توزيع قطع الأراضي السكنية في المحافظة وايجاد الحلول المناسبة للمسائل العالقة التي تخص عمل اللجنة وتسهيل الأجراءات لترويج معاملات المواطنين والفئات المشمولة وتحديد آلية سريعة لأنجاز معاملات المواطنين في تخصيص الأراضي وموعد للتوزيع يتسنى للمواطن من خلاله متابعة معاملته . انتهى

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: