العبادي يبحث في اتصال هاتفي مع رئيس اقليم كردستان الاوضاع العامة في البلد

بغداد/ ذكرى الموسوي

بحث رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي في اتصال هاتفي اليوم السبت مع رئيس اقليم كردستان مسعود بارزاني الاوضاع العامة في البلد والتحديات السياسية والامنية والاقتصادية التي يواجهها والتطورات الميدانية للحرب على العصابات الارهابية والانتصارات المتحققة في ارض المعركة.

كما جرى مناقشة الاوضاع التي يشهدها اقليم كردستان والتظاهرات فيها والتعامل مع المتظاهرين اضافة الى العلاقة بين المركز والاقليم وحل الاشكالات والقضايا العالقة عن طريق الدستور والقانون والحوار .؛ والتنسيق العسكري المشترك الجاري حاليا على الارض لتحرير نينوى من دنس داعش ورفع الظلم عن اهلها واعادة النازحين الى مدنهم وقراهم اضافة الى استعراض اللقاءات الناجحة التي اجراها السيد رئيس مجلس الوزراء مع قادة دول العالم في نيويورك.

واشار العبادي الى ان العراق يخوض حربا ضد الارهاب ويحتاج الى جهود جميع ابناءه لتخليصه من هذا العدو مشيرا الى ان الحكومة موقفها واضح في انها تنحاز للعراق وشعبه في سياسة المحاور المتبعة في المنطقة.

وجرى التاكيد على اهمية ان تتوحد الجهود من اجل القضاء على عصابات داعش الارهابية وتحرير كل شبر من ارض العراق وتخليص البلد من شرها.

%d مدونون معجبون بهذه: