الفراتين يدعو الاطراف السياسية الى تغليب المصلحة الوطنية واستكمال الاستحقات الدستورية

اكد امين عام تيار الفراتين النائب محمد شياع السوداني، ان تيار الفراتين ثابت في نهجه ومواقفه الوطنية ولن يخضع لاية هجمات او استهداف من قبل الجيوش الالكترونية المدعومة من بعض الاطراف الرسمية.
السوداني دعا خلال ترؤسه الاجتماع الدوري للامانة العامة للتيار يوم الجمعة ٢٠٢٢/٥/١٣ القوى السياسية الى تغليب المصلحة الوطنية والتنازل المتبادل من اجل انهاء الانسداد السياسي وهو الطريق الامثل لاستكمال الاستحقاقات الدستورية وتشكيل حكومة قادرة على تلبية احتياجات المواطن وانهاء معاناته ،مشيرا الى جهود التيار متواصلة من خلال الاطار التنسيقي او اللقاءات الثنائية مع الكيانات السياسية للوصول الى مقاربة تنهي الانسداد السياسي .
هذا وناقش اعضاء الامانة العامة تقرير المكتب السياسي للتيار والقضايا المطروحة على جدول الاعمال وآخر المستجدات السياسية.
واستمع المجلس من مسؤوليى التنظيم المركزي وتنظيمات المحافظات الى التقارير التي اوضحت الانشطة والفعاليات والندوات التثقيفية المقامة وبينت مستوى الخدمات المقدمة لاعضاء التيار والمواطنين.
المجلس استمع ايضا الى تقرير مفصل من اللجنة القانونية عن تأسيس ( الجمعية العراقية القانونية) وايضا تسجيل مركز الفراتين للتعليم والتدريب وفريق الفراتين التطوعي كونها تمثل مؤسسات التيار الداعمة لعمله والموكل اليها العديد من المهام والاهداف والنشاطات التي تستهدف فئات المجتمع وخاصة الشباب.
وجرى خلال الاجتماع وبعد النقاشات والمداخلات اتخاذ العديد من القرارات .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: