المرصد العراقي للحريات الصحفية يثمن موقف أمين بغداد ويدعو الحكومة لإنصاف منتسبي شبكة الإعلام العراقي المظلومين

يثمن المرصد العراقي للحريات الصحفية موقف أمين بغداد السيد علاء معن من مطالبات منتسبي شبكة الإعلام العراقي بضمان حصولهم على قطع أراض سكنية، وقد تلقى المرصد تلك التصريحات بإرتياح، ويدعو الى ترسيخها عبر قرار شجاع من مجلس الوزراء وطي صفحة الإعتداء الآثم الذي قامت به عناصر الشغب ضد الزملاء في الشبكة الذين تظاهروا ضحى يوم الإثنين بعد تحويل قطعة الأرض التي خصصت لهم الى الإستثمار، ويرى المرصد إن الكرة باتت في ملعب الحكومة لتقوم بدورها في إنصاف الزملاء العاملين في الشبكة.
وقد أكد أمين بغداد المعمار علاء معن على مساندته ودفاعه عن حقوق منتسبي شبكة الاعلام العراقي في الحصول على قطعة ارض لاغراض السكن وفق الاطر القانونية .
وذكر بيان للامانة وصل الى المرصد، ان ” امين بغداد التقى رئيس هيئة امناء شبكة الاعلام العراقي وعدد من اعضاء مجلس النواب وعدداً من منتسبي الشبكة بحضور السادة الوكلاء والمدراء العامين في الامانة واكد تضامنه مع حقوق شبكة الاعلام المشروعة في الحصول على قطعة ارض لاغراض السكن بما يضمن لهم العيش الكريم ووفق الاطر القانونية “.
واشار الى ان ” امانة بغداد وافقت على تخصيص قطعة ارض لتوزيعها على منتسبي الشبكة الا ان الامر يتعلق بمجموعة من الاجراءات القانونية بهيئة الاستثمار الوطنية ومجلس الوزراء، حيث تعهد رئيس واعضاء مجلس امناء الشبكة بتذليل تلك الاجراءات من خلال مجلس الوزراء”

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: