بايرن يعبر لايبزج ويبتعد بصدارة البوندسليجا

قلب قطع بايرن ميونخ خطوة جديدة نحو التتويج بلقب الدوري الألماني لكرة القدم للمرة العاشرة على التوالي بفوزه على ضيفه لايبزج 3-2 اليوم السبت في مباراة القمة التي جمعت بينهما في المرحلة الحادية والعشرين من البوندسليجا.

واقتنص انتراخت فرانكفورت فوزا مثيرا من ملعب مضيفه شتوتجارت 3-2.

وفي باقي المباريات فاز ماينز على ضيفه هوفنهايم 2-0 وكولن على ضيفه فرايبورج 1-0 وأوجسبورج على ضيفه يونيون برلين 2-0 وتعادل ارمينيا بيلفيلد مع بوروسيا مونشنجلادباخ 1-1.

وعلى ملعب أليانز أرينا، تقدم توماس مولر بهدف للنادي البافاري في الدقيقة 12 لكن البرتغالي أندريه سيلفا أدرك التعادل للايبزج في الدقيقة 27… وقبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول أضاف القناص البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني لبايرن ليعزز موقعه في صدارة هدافي البوندسليجا.

وفي الشوط الثاني أدرك الفرنسي كريستوفر نكونكو التعادل للايبزج في الدقيقة 53 ولكن بعد خمس دقائق فقط استفاد بايرن من الهدف العكسي الذي أحرزه جوسكو جفارديول لاعب لايبزج بالخطأ في مرماه.

الفوز رفع رصيد بايرن إلى 52 نقطة متفوقا بتسع نقاط عن أقرب ملاحقيه بوروسيا دورتموند الذي يواجه ضيفه باير ليفركوزن غدا الأحد، وتوقف رصيد لايبزج عند 31 نقطة في المركز السابع.

وعلى ملعب مرسيدس بنز ارينا، تقدم إيفان نديكان بهدف لفرانكفورت في الدقيقة السابعة ثم تعادل فالديمار أنتون لشتوتجارت في الدقيقة 42.

وفي الشوط الثاني أحرز أجدين هروستيك ثاني أهداف فرانكفورت في الدقيقة 47 ثم أدرك ساسا كالادزيتش التعادل لشتوتجارت في الدقيقة 70 قبل أن يسجل هروستيك الهدف الثاني له والثالث للفريق الضيف في الدقيقة 77.

الفوز رفع رصيد فرانكفورت إلى 31 نقطة في المركز التاسع وتوقف رصيد شتوتجارت عند 18 نقطة في المركز قبل الأخير.

وعلى ملعب أوبل أرينا، حسم ماينز فوزه على هوفنهايم بهدفين في الدقائق الأخير عن طريق لي جاي سونج وموسى نياخات من ضربة جزاء في الدقيقتين 79 و83.

الفوز رفع رصيد ماينز إلى 30 نقطة في المركز العاشر بفارق نقطة واحدة خلف هوفنهايم صاحب المركز الثامن.

وعلى ملعب إمبولس أرينا، فاز أوجسبورج على ضيفه يونيون برلين بهدفين حملا توقيع ميكائيل جريجوريتش وأندريه هان في الدقيقتين 16 و59.

الفوز رفع رصيد أوجسبورج إلى 22 نقطة في المركز الخامس عشر وتوقف رصيد يونيون برلين عند 34 نقطة في المركز الرابع.

وعلى ملعب راين إينرجي ستاديون، فاز كولن على ضيفه فرايبورج بهدف حمل توقيع انتوني موديست في الدقيقة 23.

الفوز رفع رصيد كولن إلى 32 نقطة في المركز السادس وتوقف رصيد فرايبورج عند 33 نقطة في المركز الخامس.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: