إجرام بغداد تكشف تفاصيل قتل إمرأة لزوجها في العاصمة

كشفت مديرية مكافحة إجرام بغداد، اليوم الاربعاء، تفاصيل قتل إمرأة لزوجها في العاصمة.

وقالت المديرية في بيان، إن “مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد/ مكتب مكافحة اجرام الشعب تمكنت من القاء القبض على زوجة مع عشيقها بعد قيامهما بالاشتراك بقتل المجنى عليه زوج المتهمة المقبوض عليها بعد تحريض المتهم اعلاه للمتهمة على قتل زوجها وجلب سلاح مسدس لها لتنفيذ العملية”.

واضافت ان “هذه العملية تاتي بعد هروب المتهمة من دارها لثلاثة ايام وتوفر شكوك حولها”، مشيرة الى انه “بعد بذل الجهود والتحري عنها وجمع المعلومات ومقاطعتها مع خلية الصقور واستخبارات الشعب، تم التوصل الى مكان تواجدها”.

واكدت انه “بعد اخذ الموافقات الرسمية تم القبض عليها وبرفقتها المتهم الآخر، حيث اعترفا صراحة اثناء التحقيق بقيامهما بالتخطيط لقتل المجنى عليه وجلب سلاح الجريمة المسدس من قبل المتهم العشيق واعطائه للزوجة المتهمة لتقوم بأطلاق النار على زوجها من الخلف بينما كانوا يحتسون الخمر سويه داخل عجلة وتوقفهم في منطقة نائية على طريق سريع القناة”.

وتابعت انه “تم تدوين أقوال المتهمين بالأعتراف وتصديقها قضائيا امام قاضي التحقيق الذي قرر توقيفهم وفق أحكام المادة ( ٤٠٦ /قانون العقوبات ) على ذمة القضية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقهم وتقديمهم إلى القضاء لينالوا جزائهم العادل”.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: