راضي شنيشل ينهي علاقته بنادي قطر

 

متابعة /المستقبل

 

ذكرت تقارير إعلامية اليوم الأحد، أن نادي قطر المنافس في الدوري القطري لكرة القدم، أنهى ارتباطه بالمدرب العراقي راضي شنيشل.
ووصلت العلاقة بين نادي قطر والمدرب العراقي راضي شنيشل إلى طريق مسدود بعد الانحدار الخطير في مسيرة الفريق، وتراجعه إلى المركز الاخير في جدول ترتيب الدوري القطري اثر الهزيمة التي تعرض لها الفريق امام الاهلي بثلاثية نظيفة، خلال منافسات الجولة السادسة من المسابقة ليتجمد رصيد الفريق عند نقطة واحدة من تعادل وخمس هزائم كاملة بعد ان كان متواجدا في المراكز المتقدمة خلال الموسم الماضي.
وكشف الموقع الرسمي لقنوات الدوري والكأس أن مجلس إدارة نادي قطر قرر إنهاء عقد شنيشل بالتراضي بعد إن استنفذ الأخير كل الفرص التي منحت له من المسؤولين.
وبدأت إدارة النادي القطري في البحث عن مدرب بديل يكون قادرا على تصحيح المسار وانتشال الفريق من وضعه الصعب.
وكان مدرب نادي قطر القطري راضي شنيشل، قال في 17 من تشرين الاول الجاري، انه لن يترك تدريب نادي قطر من اجل المنتخب الوطني [العراقي].
وذكر شنيشل في تصريح ان “موضوع تدريب المنتخب الوطني أخذ شكلاً مغايراً لدرجة أن البعض شكك في وطنيتي ونحن كعرب ومسلمين نحترم التعاقدات، لأن العقد شريعة المتعاقدين وأنا ملتزم بعقد حالياً ولن أرحل في وضعية نادي قطر الصعبة وهذه ليست أخلاقي”.انتهى
%d مدونون معجبون بهذه: