رايباكينا تنهي مشوار رادوكانو مبكرا

صعدت الكازاخستانية إلينا رايباكينا المصنفة 13 على العالم إلى الدور الثاني ببطولة سيدني الدولية للتنس بعدما تغلبت على النجمة البريطانية إيما رادوكانو 6 / صفر و6 / 1 اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الدور الأول.

واستغرقت رايباكينا المصنفة التاسعة للبطولة 55 دقيقة فقط للتغلب على رادوكانو (19 عاما) بطلة أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز)، وذلك في أول مباراة تخوضها رادوكانو بعد تعافيها من عدوى فيروس كورونا.

ولم تشارك رادوكانو في أي بطولة منذ تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، وقد أصيبت بعدوى فيروس كورونا كما انسحبت من بطولة ملبورن قبل أيام.

وستلتقي رايباكينا في الدور الثاني، اللاعبة الفرنسية كارولين جارسيا التي تأهلت اليوم بالفوز على الأمريكية جيسيكا بيجولا 6 / 4 و7 / 6 .

وجاءت هزيمة رادوكانو اليوم بعد ساعات من الإعلان عن تواجدها في المركز 17 في تصنيف فئة السيدات ببطولة أستراليا المفتوحة التي تنطلق منافساتها في 17 كانون الثاني/يناير الجاري.

وتخوض رايباكينا منافسات سيدني بمعنويات عالية بعد أن وصلت إلى نهائي بطولة أديلايد الدولية قبل أيام.

كذلك صعدت السويسرية بليندا بينشيتش، المتوجة بالميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو، إلى الدور الثاني بالفوز على البرازيلية بياتريس حداد مايا 6 / 3 و6 / 2 في أول مباراة لها هذا العام، وستلتقي في الدور الثاني، الفرنسية أوسيان دودان.

كذلك تأهلت الأسترالية آيلا تومليانوفيتش بالفوز على السلوفاكية أنا كرولينا شميدلوفا 6 / 2 و6 / 3 كما تغلبت البلجيكية إليسي ميرتنز المصنفة 20 على العالم بالفوز على الفرنسية فيونا فيرو 6 / 2 و7 / 6 .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: