سيناريو ليفانتي يهدد صفقة ريال مدريد مع دي خيا

رفض نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، فكرة الاستسلام للمزاعم التي أكدت أنه أرسل عقود ضم حارس مرمى مانشستر يونايتد، ديفيد دي خيا في وقت متأخر بعد نهاية سوق الانتقالات، مما يعني فشل الصفقة وتأجيلها حتى إشعار آخر.
وفشل ريال مدريد في سباق الزمن مع سوق الانتقالات، بعد أن تأكد تعثر التوقيع مع دي خيا بعد إغلاق سوق الانتقالات بدقيقة فقط، وهو ما ينفيه ريال مدريد جملة وتفصيلا.
ويسعى نادي ريال مدريد لتقديم الأدلة التي تؤكد وصول عقود دي خيا في الوقت الصحيح، حيث توجه مسؤولون من النادي الملكي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، لبحث صحة الأدلة وبالتالي اتمام صفقة الدولي الإسباني.
إلا أن صحيفة آس الإسبانية في عددها الصادر الثلاثاء، عادت إلى سوق الانتقالات الشتوية الماضي، لتؤكد أن نفس الواقعة حدثت بين ليفانتي الإسباني وفولهام الإنجليزي، في صفقة ضم النجم الكوستاريكي براين رويز.
وأكدت الصحيفة أن إدارة ليفانتي بعثت بالاوراق الرسمية بعد إغلاق سوق الانتقالات بدقائق قليلة، لكن الصفقة فشلت بحجة إغلاق السوق.
قبل أن يتوجه ليفانتي إلى الفيفا للبحث في صحة الصفقة، ليعلن الفيفا عن عدم صحة الصفقة وبالتالي حرمان ليفانتي من ضم النجم الكوستاريكي الذي تألق رفقة منتخب بلاده في كأس العالم 2014.
وبالتالي فإن ريال مدريد يواجه نفس المشكلة، لكن ربما تختلف النتيجة نظرا للفوارق الشاسعة بين الناديين على كافة الأصعدة، أوروبيا ومحليا.انتهى

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: