صحتك فى منتصف البيت

 

بقلم د : مها العطار

 

 

 

 

حدثتنى إحدى الصديقات عن مرضها وإصابتها بالمرض الخبيث ، سألتها سؤال مباشر .. هل ظهور المرض منذ إنتقالك لمنزلك الجديد .. أجابت نعم بعد 6 أشهر من الإنتقال حدث المرض !! وقد أرجعت ذلك للحسد الذى أصابنا بعد أن إنتقلنا إلى المنزل الكبير وهو فيلا فى مدينة الرحاب بالقاهرة !!

 

سألتها مرة أخرى هل يقع سلم البيت فى المركز ؟! فأجابت نعم كيف عرفتى ؟! فقلت لها إنها مبادىء علم الطاقة !! مركز البيت هو صحة أفراد الأسرة .. وعند وجود سلم يعنى تدهور فى صحة أحد أفراد الأسرة وخاصة المرآة لأنها أكثر شخص يتأثر بطاقة البيت .ونصحتها بتغيير المنزل فأجابت صعب تغييره فأجبت هل البيت أهم من حياتك سبحان الله .

فى علم الطاقة وجود سلم ، مصعد ، منور ، حمام ، مطبخ فى منتصف البيت من أسوء الأماكن التى تؤثر فى صحة سكان البيت وهو السبب المباشر فى ظهور الأمراض والتعب عند الأم أو المرآة فى البيت .

 

كانت إحدى الصديقات تشتكى من أعطال مستمرة فى أجهزة المطبخ خاصة وقد غيرت الثلاجة مرتين ، وعند السؤال وجدت أن الثلاجة فى مركز البيت .. فطلبت منها خروج الثلاجة من المركز ووضعها فى مكان أخر ، وقد حدث ولم تتعطل الثلاجة مرة أخرى .

يفضل فى منطقة المركز أن تكون منطقة نظيفة ومرتبة ولا يوجد بها عنصر النار مثل المطبخ أو الشموع أو إضاءة حمراء وصفراء ، ولا يوجد فى المركز عنصر الماء مثل الحمام أو حمام السباحة أو المصعد ، المركز من أهم المناطق التى تحتاج إلى العناية المستمرة .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: