فتحي عفانة : الشارقة شاهدة علي نصف قرن من القيادة النموذجية الراقية

كتب -علاء حمدي

أكد المهندس/ فتحى جبر عفانة – سفير الأسرة العربية بدولة الإمارات العربية المتحدة والرئيس التنفيذي لمؤسسة فاست لمقاولات البناء والتشييد أن إمارة الشارقة شاهدة علي نصف قرن من القيادة النموذجية الراقية لحكم سيدي صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حفظه الله ورعاه

واضاف ” عفانة ” أن الخامس والعشرين من يناير يوم خالد ومضيء من ايام العز والفخر نحتفل به في الشارقة المشرقة بقيادتها ….. في هذا اليوم مضى خمسون عاما من البذل والعطاء لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حفظه الله ورعاه .

ومهما تحدثنا لن نوفي الرجل حقه فهو رجل الثقافة والاقتصاد و الفكر والفنون والعلوم ومؤسس الجامعات ودور الادب والثقافة والتراث وداعم الرياضة والنهضة الحضارية والاقتصادية والبناء والتعمير و داعم الانسان في الدولة .

وأشار ” عفانة ” الي اهل الشارقة محظوظون بقيادة سموه وهم يعرفون حق المعرفة المآثر والانجازات العظيمة والايجابيات التي تحققت خلال حكم سموه الكريم وما حققه من تقدم ورقي لابناء الامارة الباسمة …. ان تجربةً سموه هي تجربة فريدة ومتكاملة ومتميزة في التنمية الاقتصادية للاسرة والعطاء والاهتمام بتحسين الوضع الاقتصادي والصحي والمالي والمعيشي للاسرة واهتمامه ببناء المجتمع وتعزيز الإنتماء والارتقاء بحياة الانسان . جعله الله في ميزان حسناته ومتعه ربي بالصحة والعافية ليواصل صفحات الخير والنماء لابناء الامارة الباسمة وابناء الامارات وجميع المقيمين على ارضها .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: