” فتحي عفانة ” ضمن قائمة أفضل الشخصيات تأثيرا للمسؤولية المجتمعية لعام ٢٠٢١

كتب – علاء حمدي

 

 

أعرب المهندس فتحي جبر عفانة سفير منظمة الأسر العربية بدولة الإمارات العربية المتحدة عن سعادته البالغة لاختياره ضمن التصنيف العربي بقائمة الشخصيات تأثيرا للمسؤولية المجتمعية لعام ٢٠٢١ التي أعلنت الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية عن قائمة “الشخصيات العربية الأكثر تأثيرا في مجال المسؤولية المجتمعية لعام ٢٠٢١م” ، والمتوافقة مع “التصنيف المهني العربي للشخصيات العربية الأكثر تأثيرا في مجال المسؤولية المجتمعية” في نسخته الثالثة.

أعلنت ‏الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية بمملكة البحرين عن الشخصيات العربية الأكثر تأثيرًا في مجال المسؤولية المجتمعية” للعام 2021 وفقًا للتصنيف المهني العربي – فئة المحترفين – في دورته الثالثة خلال فعاليات ” الملتقى العاشر لشركاء الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية الذي نظمته الشبكة احتفاءً بجهود الشخصيات المحترفة الأكثر تأثيرا في مجال المسؤولية المجتمعية على مستوى الوطن العربي.

وجاء اختيار المهندس فتحي جبر عفانة سفير الأسرة العربية ضمن الشخصيات العربية الأكثر تأثيراً في مجال المسؤولية المجتمعية. حيث يعدّ عفانة من الشخصيات المهمة في الوطن العربي في مجال العمل التطوعي والمسؤولية المجتمعية، وله إسهامات كبيرة في هذا المجال، وقدم خدمات جليلة على مستوى الامارات العربية المتحدة وفي الدول العربية الإسلامية وذلك انطلاقًا من مسؤوليته الدينية والمجتمعية . ولإسهاماته المجتمعية المتميّزة في تفعيل العديد من المبادرات والبرامج المجتمعية وبصماته الواضحة في العمل المؤسسي بالمنظمات غير الربحية.

كما قام عفانة بتوجيه الشكر والتقدير الي مجلس ادارة الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية لهذه الثقة والاختيار في قائمة الجدارية الرقمية التذكارية للشخصيات العربية الأكثر تأثيرا في مجال المسؤولية المجتمعية

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: