قسم إدارة الجودة في وزارة الاتصالات يبحث تنفيذ متطلبات التحول الرقمي وتقديم افضل الخدمات للمواطنين 

قسم إدارة الجودة في وزارة الاتصالات يبحث تنفيذ متطلبات التحول الرقمي وتقديم افضل الخدمات للمواطنين

بحث فريق جودة الخدمات في وزارة الإتصالات خلال الاجتماع التمهيدي مع قسم ادارة الجودة الشاملة في الامانة العامة لمجلس الوزراء آليات عمل الفريق والمتطلبات الواجب توفرها لغرض التحول الرقمي الشامل بهدف تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين من قبل وزارة الإتصالات والتشكيلات التابعة لها .
من جانبه أكد وكيل الوزارة للشؤون الفنية الخبير المهندس وادي كريم وادي أن الوزارة سارت بخطوات مهمة في تنفيذ استراتيجية العراق الرقمية والتي تهدف من خلالها تبنى استخدام أحدث وسائل التكنولوجيا العالمية، ودعم الفكر الابتكاري لخلق مجتمع رقمي متكامل يتم من خلاله بناء الإنسان العراقي بالشكل الذي نطمح إليه ، فضلا عن تطوير قطاعات الدولة، وتعزيز مكانة العراق على خريطة عالم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
فيما أشار مدير قسم إدارة الجودة والتطوير المؤسسي في وزارة الإتصالات مناف محمد سعيد إن الإجتماع تضمن عدد من القضايا المهمة وهي استمارة متطلبات مشروع الحكومة الالكترونية ،وآلية صياغة الاهداف الاستراتيجية 2022-2026 .
كما تمت مناقشة استمارة الخدمات المقدمة ، والخطة الزمنية للتنفيذ
، وتبسيط اجراءات العمل ، فضلا عن الخدمات التي تقدمها الوزارة.

وأضاف ان الامانة العامة لمجلس الوزراء اكدت على أهمية دور وزارة الاتصالات في مجال (التحول الرقمي) وضرورة تبني رؤى تحمل آفاق واسعة تهدف إلى خدمة المواطن وبلدنا العزيز.



اعلام وزارة الإتصالات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: