كوتينيو قد يظهر بقميص أستون فيلا أمام اليونايتد

ينتظر اللاعب البرازيلي فيليبي كوتينيو خوض مباراته الأولى بقميص فريقه الجديد أستون فيلا يوم السبت المقبل أمام مانشستر يونايتد في إطار مباريات الدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريميير ليج).

هذا ما أكده المدير الفني لأستون فيلا، ستيفن جيرارد، بعد إقصائه أمام الشياطين الحمر في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي أمس الاثنين. وسيصل لاعب الوسط البرازيلي، الذي سافر من برشلونة إلى فرنسا حيث خضع لفحص طبي أثناء انتظار إنهاء أوراق تصريح العمل الخاص به، إلى برمنجهام اليوم الثلاثاء.

وقال جيرارد: “سنرى حالته يوم الأربعاء ونقرر ما إذا كان سيلعب، لكن نعم، آمل أن يكون متاحا”.

وانضم كوتينيو (29 عاما) إلى أستون فيلا على سبيل الإعارة قادما من برشلونة حتى نهاية الموسم، في اتفاق سمح للفريق الكتالوني بالتعاقد مع لاعبي جدد مثل فيران توريس.

ويعود اللاعب المخضرم إلى الدوري الإنجليزي بعد مغادرة ليفربول في 2018 للانضمام إلى برشلونة، حيث لم يتمكن من تحقيق أي نجاح يذكر، واضطر بالفعل إلى الرحيل على سبيل الإعارة إلى بايرن ميونخ.

ودخل مانشستر يونايتد بقيادة الثنائي الهجومي البرتغالي كريستيانو رونالدو والأوروجوياني إدينسون كافاني، في ظل وجود مساندة من الخلف من جانب كل من ماسون جرينوود وجادون سانشو.

على الجانب الأخر اعتمد برونو لاج المدير الفني لفريق وولفرهامبتون، على المكسيكي راؤول خيمنيز في قيادة خط هجوم الفريق، إلى جانب البرتغالي تريناكو ومواطنه دانيل بودينسي.

ولم يشهد الشوط الأول الكثير من المحاولات من جانب الفريقين، وغلب عليه الحذر في الأداء خاصة من جانب وولفرهامبتون، فيما حاول مانشستر يونايتد شن بعض الهجمات على مرمى خوسي سا حارس مرمى الفريق الضيف.

وفي الشوط الثاني تجرأ وولفرهامبتون على مضيفه، وهدد مرماه في أكثر من مناسبة، وفيما وجه برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد تسديدة اصطدمت بالقائم في الدقيقة 67، فإن تسديدة من المغربي رومان سايس لاعب وولفرهامبتون في الدقيقة 75 اصطدمت أيضا بالقائم.

وفي الدقيقة 82 وبينما كانت المباراة تتجه نحو التعادل السلبي، نجح وولفرهامبتون في تسجيل هدف الفوز عبر لاعبه البرتغالي جواو موتينيو الذي استغل كرة عائدة من دفاع مانشستر يونايتد، ليسدد كرة أرضية خدعت الإسباني ديفيد دي خيا حارس المرمي وسكنت شباكه.

وحافظ وولفرهامبتون على تقدمه حتى أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوزه بنتيجة 1-0.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: