كيريوس يصاب بكورونا قبل انطلاق بطولة أستراليا

أثيرت الشكوك حول إمكانية مشاركة لاعب التنس الأسترالي نيك كيريوس في بطولة أستراليا المفتوحة التي تنطلق منافساتها في 17 كانون الثاني/يناير الجاري، حيث كشفت الفحوص إصابته بعدوى فيروس كورونا المستجد.

وانسحب كيريوس اليوم الاثنين من بطولة سيدني وأعلن عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن إصابته بعدوى كورونا، حسب ما أشارت إليه وكالة الأنباء البريطانية “بي إيه ميديا”.

وكتب كيريوس عبر حسابه بتطبيق “إنستجرام” :”أهلا بالجميع، أريد فقط أن أكون واضحا وشفافا أمام الجميع، سبب اضطراري للانسحاب من بطولة سيدني هو أن الفحوص كشفت إصابتي بعدوى كوفيد.”

وأضاف :”أشعر بأنني بصحة جيدة الآن حيث لا أعاني من أعراض. أتمنى التوفيق للجميع وأن تكونوا آمنين. لو سارت الأمور على ما يرام، سأراكم في بطولة أستراليا المفتوحة.”

وكان كيريوس المصنف 114 على العالم قد انسحب قبل ايام من بطولة ملبورن مرجعا السبب في ذلك إلى معاناته من مشكلات الربو ، لكنه أعلن حينها أن عدة فحوص للكشف عن فيروس كورونا جاءت بنتائج سلبية.

ونظرا لأن بطولة أستراليا المفتوحة تنطلق في 17 كانون الثاني/يناير الجاري، لا يتبقى أمام كيريوس سوى أيام قليلة للتعافي والحصول على موافقة للعودة إلى المنافسات، علما بأنه لم يشارك في أي بطولة منذ أيلول/سبتمبر الماضي.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: