كييزا يخضع لعملية جراحية

يخضع نجم يوفنتوس الإيطالي فيدريكو كييزا لعملية جراحية في الأيام المقبلة، وذلك بعد تعرضه للإصابة في الرباط الصليبي الأمامي.

وتعرض اللاعب الدولي الإيطالي للإصابة في المباراة التي فاز بها فريقه على روما الذي يدربه البرتغالي جوزيه مورينيو (4-3) أمس الأحد، في مباراة مثيرة.

وعانى جناح الفريق مما وصفه يوفنتوس بالتواء حاد في الركبة اليسرى، الأمر الذي اضطره إلى الحضور لمركز تدريبات النادي مستعينا بعكازات اليوم الاثنين.

وأوضح النادي في بيان له: “الفحوصات التي أجريت في المستشفى صباح اليوم كشفت عن إصابة في الرباط الصليبي الأمامي”.

وأضاف: “سيكون من الضروري للاعب أن يخضع لعملية جراحية في الأيام المقبلة”.

ومن المرجح أن يغيب كييزا عن بقية الموسم وهو الأمر الذي يعد بمثابة انتكاسة لفريق المدرب ماسيمليانو أليجري.

ويبتعد يوفنتوس، الذي يستعد لمواجهة إنتر ميلان على لقب كأس السوبر الإيطالي يوم الأربعاء المقبل، بفارق 11 نقطة خلف إنتر المتصدر وحامل اللقب، كما يبتعد بفارق ثلاث نقاط خلف أصحاب المراكز الأربعة الأولى.

وتلقت أمال إيطاليا في التأهل لكأس العالم 2022 ضربة قوية بعد إصابة كييزا.

وسيواجه الفريق الإيطالي الفائز بلقب كأس أمم أوروبا، منتخب مقدونيا الشمالية في الدور قبل النهائي من الملحق الفاصل المؤهل لكأس العالم في آذار / مارس المقبل، وفي حال فوزه سيواجه الفائز من البرتغال أو تركيا لحجز مكان في مونديال قطر.

وسجل كييزا أربعة أهداف وصنع هدفين في 18 مباراة خاضها مع يوفنتوس في كل البطولات هذا الموسم، ويعد تألقه وأسلوبه في التحكم بالكرة في قدميه من العلامات المضيئة في مشوار صعب لفريق المدرب أليجري هذا الموسم.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: