لولو تطلق أكثر من 10 علامات تجارية أسترالية للمتسوقين في السعودية خلال مهرجان “اكتشف أستراليا”

السعودية : زبيدة حمادنة

قام سعادة سفير أستراليا السيد مارك دونوفان بتدشين الأسبوع الاسترالي أمس في لولو هايبرماركت ذا روف، الياسمين.
حيث سيتم إبراز أكثر من 93 علامة تجارية أسترالية و التي تتضمن 10 علامات جديدة تم إطلاقها تندرج تحت: منتجات الآيس كريم والقهوة و صلصات الباستا. و التي ستعطي المتسوقين فرصة لإضافة جديدة لأطباقهم.
سعادة السفير دونوفان تمت استقباله على السجاد البنفسجي و كان في استقباله المدير الإقليمي لشركة لولو السعودية السيد شهيم محمد و كبار الإداريين عند وصوله. و خلالها تم أخذ جولة داخل المركز وقام السفير وإدارة لولو بإزاحة الستار عن حائط المنتجات الذي يحتوي على العلامات التجارية الأسترالية و تم تقطيع الكيكة بهذه المناسبة.
الأسبوع الاسترالي سيستمر لمدة أسبوع من تاريخ 25 أكتوبر في جميع فروع لولو هايبرماركت في المملكة مع عروض مذهلة وأسعار خاصة على المنتجات الأسترالية المعروفة مثل: قطع اللحم الأسترالي (حيث يتميز قطاع اللحوم الأسترالية كرائد المصدرين للحوم الفاخرة من اللحوم الحمراء للمملكة العربية السعودية) وتشكيلة مميزة من الخضار والفواكه الأسترالية و منتجات الألبان – خصوصا الأجبان، والزبدة والحليب والمنتجات المجمدة مثل خليط الخضار الشرقية والتوت وسناك اللحوم المحضرة والعسل العضوي والبسكويت، والذي يمنح العملاء فرصة للاستمتاع بمنتجات أكثر من 93 علامة تجارية وأكثر من 10 علامات أغذية أسترالية جديدة خلال المهرجان تتضمن الآيسكريم والقهوة وصلصات الباستا.
قال سعادة سفير أستراليا السيد مارك دونوفان، “أستراليا شريك فعال في برنامج الأمن الغذائي في المملكة العربية السعودية وسعداء بالعمل مع مجموعة اللولو لإبراز أفضل تشكيلات المنتجات الأسترالية” وأضاف، “لدينا علاقات وثيقة بشكل خاص مع المملكة العربية السعودية وجمعية اللحوم والثروة الحيوانية الأسترالية وصناعة الألبان نشطة بشكل خاص هنا. ويعد هذا الأسبوع الأسترالي في لولو طريقة رائعة لمحبي مكونات الطعام الأسترالي لتجربة أفضل الأطعمة من بلدنا”
قال السيد شهيم محمد – المدير الإقليمي لشركة لولو السعودية للأسواق الكبرى إن المهرجان جزء من جهود لولو هايبرماركت الناجحة لتلبية احتياجات جميع الجنسيات.
“من خلال شبكتنا العالمية من مكاتب التوريد وأحدث المستودعات والدعم اللوجستي، فإن لولو هايبرماركت في وضع ممتاز لعرض بعض ثقافات الطعام المذهلة في العالم” وقال أيضا، “هذا المهرجان فرصة رائعة لتذوق وتجربة بعض القطع المختارة من اللحوم الأسترالية والفواكه والخضروات الرائعة وأيضا مجموعة واسعة من الأجبان ومنتجات الألبان والأطعمة ذات العلامات التجارية المخصصة اللذيذة.”

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: