” مؤسسة Visa ” تكشف النقاب عن أول تجربة مختلطة تتميز بمزاد للرموز غير القابلة للاستبدال

الرياض : زبيدة حمادنة

كشفت Visa، الشركة المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز (V) والشريك الحصري لخدمات الدفع للاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA)، النقاب عن Visa Masters of Movement، وهي أول تجربة مختلطة تتميز بمزاد للرموز غير القابلة للاستبدال، لتسبق بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 ™️، الحدث الأبرز عالمياً، وتزيد من متعة المتابعين بفعاليات غامرة وآسرة. يتميز مزاد Visa Masters of Movement بفن رقمي مستوحى من حركات أشهر الأهداف لخمسة لاعبين أسطوريين، وتمت صياغتها في تشكيلة فريدة من الرموز غير القابلة للاستبدال، لتكون متاحة على Crypto.com في وقت لاحق من هذا الشهر، وستظهر تجربة Visa Masters of Movement على أرض الملعب التفاعلية في مهرجان FIFA للمشجعين™️ بالدوحة، مما سيتيح للمشجعين إبداع فنهم الرقمي الخاص والمستوحى من حركاتهم المميزة. وسيحظى المشجعون المؤهلون بخيار تحويل هذا الفن الرقمي إلى رموز غير قابلة للاستبدال خاصة بهم بالشراكة مع Crypto.com، الراعي الرسمي لمنصة تداول العملات المشفرة لكأس العالم FIFA قطر 2022 ™️.

وبهذه المناسبة، قالت الدكتورة سعيدة جعفر، المدير الإقليمي للمجموعة ونائب الرئيس الأول لعمليات Visa في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي: “تُعد Visa Masters of Movement بمنزلة تجربة ممتعة لتحويل أجمل حركات الأهداف وصياغتها على شكل فنٍ رقمي. وما نود إيصاله من هذه الفكرة، هو أن شبكة Visa تتيح حركة مرنة وسلسة للأموال عبر جميع أنحاء العالم، بشكل يشبه تماماً حركة أشهر لاعبي كرة القدم على أرض الملعب. ومع احتفال العالم ببطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 ™️، تفخر Visa بشراكتها مع Crypto.com للارتقاء بالمجتمعات المحلية من خلال دعم جمعية Street Child United الخيرية، إيماناً منّا بأن الشمولية تعود بالنفع على الجميع”.

بدوره، قال أكشاي تشوبرا نائب الرئيس ومدير قسم الابتكار والتصميم في Visa لمنطقة وسط وشرق أوروبا والشرق المتوسط وأفريقيا: “أصبحت اليوم الرموز غير القابلة للاستبدال محور الحديث في مجال المدفوعات على مستوى العالم، إذ وفّرت دفعة قوية وجديدة لاقتصاد صناع المحتوى، لا سيما في مجالات الفن والرياضة. وبصفتنا المنطقة التي أصدرت أول رموز غير قابلة للاستبدال من Visa على مستوى العالم، يسرّنا إطلاق مزاد الرموز غير القابلة للاستبدال Masters of Movement من Visa في مركز الابتكار ضمن منطقة وسط وشرق أوروبا والشرق المتوسط وأفريقيا التابع لشركتنا، إكما أننا فخورون بمشاركة هذه التجربة المذهلة مع جميع عملائنا في كل مكان”.

ابدؤوا مزادكم الآن على Crypto.com
يمكن لعشاق كرة القدم بدءاً من اليوم “12:00 مساءً بتوقيت جرينتش” حتى 8 نوفمبر “9:00 مساءً بتوقيت جرينتش”، بدء مزاد الرموز غير القابلة للاستبدال Masters of Movementمن Visa على Crypto.com، إذ يجمع المزاد بين خمسة أعمال فنية فريدة مستوحاة من أبرز أهداف كأس العالم FIFA وكأس العالم للسيدات FIFA التي أحرزها لاعبو كرة قدم أسطوريون مثل: جاريد بورجيتي، وتيم كيهل، وكارلي لويد، ومايكل أوين، وماكسي رودريغيز، وتمت صياغتها على شكل رموز غير قابلة للاستبدال. وقد تم تصميم العمل الفني الرقمي باستخدام خوارزمية XK Studios الحائزة على الجوائز، والتي حولت حركات اللاعبين الأسطورية إلى أعمال فنية ديناميكية.

وفي نهاية المزاد، ستُضاف الرموز غير القابلة للاستبدال إلى محفظة Crypto.com الخاصة بالمشجعين الذين قدّموا العرض الأعلى على كل رمز، بالإضافة إلى حصولهم على ملف فني عالي الجودة قابل للطباعة، وتذكارات موقعة من أساطير كرة القدم الظاهرين في تشكيلة الرموز غير القابلة للاستبدال. وستمنح Visa جميع عائدات المزاد لصالح ’Street Child United‘، وهي مؤسسة خيرية تأسست في المملكة المتحدة وتعمل فيها، وتتمثل مهمتها في مواجهة وصمة العار التي يواجهها الأطفال المهمشون على مستوى العالم.

ومن جانبه قال ستيوارت إستيد، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في Cypto.com: “من دواعي سرورنا أن نتشارك مع Visa لنتيح للمشجعين أسلوباً جديداً وفريداً من نوعه للاستمتاع ببطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، ونساهم في الوقت ذاته بتقديم الدعم لجمعية Street Child United. نودّ التعبير عن مدى فخرنا بالتعاون مع هذه العلامات التجارية الرائدة في مجالات تخصّصها ومع أساطير لعبة كرة القدم من حول العالم لنسلّط الضوء على عالم الساحرة المستديرة من خلال الفن”.

أما تيم كيهل، لاعب كرة القدم الأسترالي، فقال: “في Masters of Movementمن Visa، اللاعبون هم فنانون، والملعب يمثل القماش الذي يرسمون عليه لوحاتهم الفنية. كم من الرائع أن أشهد الهدف الأكثر حضوراً في ذاكرتي وقد تحوّل إلى عمل فني رقمي، لتتم صياغته بعد ذلك كأحد الرموز غير القابلة للاستبدال. والأهم من ذلك هو تكاتف المجتمع بكل شرائحه لدعم هذا المزاد الذي ستذهب عائداته لصالح مؤسسة ’ Street Child United‘ الخيرية. وأود أن أعبّر عن فخري الشديد للمشاركة في هذه المبادرة، والعمل مع علامات تجارية كبرى مثل Visa وCrytpo.com اللتين تبتكران فرصاً فريدة لرد الجميل للمجتمع ودعمه ما أمكن”.

المشجعون هم فنانون في مهرجان FIFA للمشجعين™️
تدعو Visa الآلاف من المشجعين إلى تجربة Masters of Movement من Visa في موقعها الخاص وسط “مهرجان FIFA للمشجعين”، والذي يقام في الدوحة (خلال الفترة من 19 نوفمبر إلى 18 ديسمبر)، حيث يدخل المشجعون إلى ملعب رقمي مزوّد بتقنية LED وتقنية استشعار وتتبع خاصة من أجل التقاط تحركاتهم وتحويلها إلى عمل فني رقمي. وعلاوةً على فرصة اختبار أجواء حماسية بالتسديد نحو الهدف أو إظهار مهاراتهم أثناء اللعب مع المشجعين الآخرين لإنشاء أعمال فنية شخصية، يمكن للمشجعين أيضاً اختيار نظام الألوان بناءً على ألوان منتخباتهم الوطنية المفضلة. كما سيحظى المشجعون المؤهلون بفرصة امتلاك الفن الرقمي الفريد من نوعه الذي تمت صياغته كرمز غير قابل للاستبدال. هذا وسيتم إرسال الأعمال الفنية الرقمية إلى المشاركين كتذكار عبر البريد الإلكتروني، وسيكون بإمكان المشجعين المؤهلين الحصول عليها في صيغة رموز غير قابلة للاستبدال فريدة من نوعها.

هذا وتتيح تجربة Masters of Movement من Visa الغامرة أمام المشجعين فرصة التعرف على الأساليب الجديدة التي توفرها Visa بهدف دعم حركة الأموال في جميع أنحاء العالم، بما فيها التقنيات الناشئة، مثل تقنيات التشفير والحلول الرقمية الأخرى التي توفر لعدد أكبر من الأشخاص إمكانية الوصول إلى مجالات وأسواق الاقتصاد العالمي.

وتجدر الإشارة إلى أن Visa هي شريك FIFA الرسمي لخدمات الدفع منذ عام 2007. وانطلاقاً من موقعها كداعم عالمي لكرة القدم للرجال والسيدات في جميع أنحاء العالم، تهدف Visa إلى تقديم تجارب فريدة من شأنها تقريب كافة الأشخاص من الحدث، سواء كانوا من بين المليون شخص المتوقع حضورهم إلى قطر لمشاهدة نهائيات كأس العالم، أو من مشاهدي بطولة هذا العام المتوقع أن يصل عددهم إلى 5 مليارات حول العالم. وانطلاقاً من حرصها وعملها المتواصل لتقديم أفضل التقنيات في مجال المدفوعات الرقمية، توفر Visa أحدث ابتكارات الدفع في مواقع FIFA الرسمية وتبحث عن طرق لتعزيز التزامها بالارتقاء بجودة الحياة عبر الاستفادة من تأثير الرياضة، وإصدار برامج متنوعة مثل “فايننشال فوتبول”، وهي لعبة فيديو تجمع بين جوانب الترفيه والتثقيف والتعليم عبر بطولة كرة قدم افتراضية مليئة بالتشوّيق.

.

%d مدونون معجبون بهذه: