محافظ ميسان يعلن عن مشروع سكني إستثماري لأنشاء مجمع بـ2700 وحدة سكنية لأبناء المحافظة

ميسان / احلام العبودي

قال محافظ ميسان علي دواي في تصريح للمكتب الإعلامي : يتضمن المشروع المجمع انشاء 2700 وحدة سكنية ينفذ بثلاث فئات (100 و150 و200 م2 ) فضلا عن مرافق خدمية وترفيهية ومركز صحي ومدارس ومراكز تجارية وجامع وقاعة للمناسبات.
جاء ذلك خلال لقائه بمكتبه في ديوان المحافظة مدير الشركة الصينية “ايفر برايت ” الفائزة بالعقد الاستثماري لتنفيذ 2700 وحدة سكنية في ( مقاطعة ابو رمانة / الطريق الحولي ) بالشراكة مع شركة “دار النحاس” السورية حيث تم استعراض التصاميم الاولية للمشروع حضر اللقاء المعاون الفني والمستشار الفني والمستشار الاقتصادي للمحافظ.
وبين دواي: أن “مساحة المجمع تبلغ 600 دونما وبمدة عمل ثلاث سنوات يكمل كل جزء فيها خلال سنة حسب العقد المبرم بين الشركة والمواطن.
موضحاً: ان المجمع السكني سيخصص لأبناء المحافظة، معرباً عن أمله في ان يتم تنفيذ المشروع وفق المواصفات والمدة المحددة لذلك والتأكيد على زيادة المساحات الخضراء والاهتمام بالتصميم وجعله يتناسب مع طبيعة ابناء المحافظة.
من جهته اكد مدير شركة ” ايفر برايت ” وشريكه “دار النحاس” ان الشركتين ستعملان على تنفيذ المشروع السكني بالمواصفات المطلوبة وتسلّمه في المدة المحددة لإنجازه.
يذكر أن محافظة ميسان وضمن خططها السنوية أولت قطاع السكن أهمية كبيرة من خلال تنفيذها عددا من مشاريع السكن التي وصلت الى نسب انجاز متقدمة في أعمالها فضلا عن المشاريع المستقبلية لهذا القطاع.

%d مدونون معجبون بهذه: