محافظ ميسان يلتقي وفد (U N D P) بمكتبه في ديوان المحافظة

ميسان / احلام العبودي
ألتقى محافظ ميسان” علي دواي لازم ” اليوم بمكتبه في ديوان المحافظة فريق ( UNDP ) االذي يعنى بتنمية الاقاليم المحلية والبرنامج الإنمائي وبرنامج تحديث القطاع العام ، حضر اللقاء المعاون الفني للمحافظ ومستشار المحافظ لشؤون المنظمات الدولية.
وقال محافظ ميسان في تصريح للمكتب الإعلامي : تم اليوم اللقاء بفريق ( UNDP ) من أجل بحث و ضمان استمرارية عمل الفريق للمرحلة الثانية والخاصة بالانطلاق نحو تخطيط شمولي استراتيجي وتنفيذي يطور التنمية الاقتصادية والزراعية والتجارية و الصناعية.
مشيراً : الى ان محافظة ميسان كانت الأولى من بين المحافظات العراقية في تخطيط المرحلة الاولى لعام 2012 من حيث تنفيذ الخطط حيث تم تقييمها من قبل وزارة التخطيط وفريق ال ( UNDP ) لشمولية خططها لجميع القطاعات.
وكشف : أن الدوائر المستهدفة لهذه المرحلة هي كل من دائرتي البلدية والتقاعد وذلك بغية تسهيل اجراءات الدوائر التي هي بتماس مع حياة المواطنين.
مؤكداً : أن بناء الخطط يعتبر أهم خطوة خاصةً عندما تكون ناتجة عن رسم أولويات متكاملة في عملية التنمية ويكون الهدف منها الارتقاء بالواقع الخدمي والعمراني للمحافظة مما يؤدي إلى تنمية حقيقية وواقعية.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: