منتخبنا الاولمبي يعسكر في البصرة

ليث القريشي
يغادر وفد المنتخب الأولمبي العراقي لكرة القدم يوم غدا الجمعة إلى محافظة البصرة للدخول في معسكر تدريبي يستمر لمدة عشرة أيام استعدادا للنهائيات الأسيوية التي ستقام بقطر في شهر كانون الثاني من عام 2016.
وقال مدرب المنتخب الاولمبي عبد الغني شهد في تصريح خاص لـ(وكالة الرياضة العراقية) “إن وفد المنتخب سيتوجه يوم غد الجمعة إلى محافظة البصرة لدخول معسكر تدريبي يمتد عشرة أيام تحضيرا لنهائيات أسيا التي ستحتضنها قطر، ويتضمن المعسكر وحدتين تدريبيتين في اليوم للوقوف على جاهزية اللاعبين”.
وأضاف شهد “أن بعد معسكر البصرة الذي سنخوض فيه مباراة واحدة مع احد أندية المحافظة طلبنا من اتحاد الكرة تأمين مباريات ودية للمنتخب الاولمبي على مستوى عال للوقوف على جاهزية المنتخب قبل الدخول في بطولة كأس أسيا لكرة القدم تحت 23 سنة”.
مبينا “أن المعسكر التدريبي الثاني للمنتخب سيكون في دولة الإمارات الشقيقة في شهر تشرين الثاني المقبل”.
يشار إلى أن اتحاده الكرة العراقي سمى كاظم سلطان رئيسا لوفد المنتخب الاولمبي وكريم فرحان مديرا إداريا وعبد الغني شهد مدربا وحيدر نجم وحبيب جعفر وحيدر جبار مساعدين وضياء ناجي مدربا للياقة وصالح حميد مدربا لحراس المرمى وغالب عباس طبيبا وعلاء ياس ومحمد جوهر معالجين وطالب منشد وصباح مجيد اداريين

يذكر أن القرعة أوقعت منتخبنا الأولمبي إلى جانب منتخبات كوريا الجنوبية واوزبكستان واليمن التي ستلعب منافساتها بطريقة التجمع مطلع العام المقبل في قطر ليتأهل منها فريقان إلى الدور الثاني من التصفيات.

%d مدونون معجبون بهذه: