موراي يحقق ثلاثة انتصارات متتالية للمرة الأولى منذ مدة

حقق نجم التنس البريطاني آندي موراي ثلاثة انتصارات متتالية خلال واحدة من البطولات التابعة للرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين، للمرة الأولى منذ عام 2019، وتأهل إلى الدور قبل النهائي ببطولة سيدني.

وتأهل موراي على حساب البلجيكي ديفيد جوفان الذي انسحب من مباراتهما بدور الثمانية اليوم الخميس، وذلك عندما كان موراي متقدما في المجموعة الأولى 6-2 .

وأشارت وكالة الأنباء البريطانية “بي إيه ميديا” إلى أن آخر مرة حقق فيها موراي ثلاثة انتصارات متتالية في إحدى بطولات المحترفين، كانت في بطولة أوروبا المفتوحة في أنتويرب في تشرين الأول/أكتوبر 2019، وقد توج حينها باللقب الوحيد له منذ تعرضه لمشكلات في أعلى الفخذ قبلها بعامين.

لكن الأشهر الستة الأخيرة شهدت مؤشرات إيجابية لموراي، أبرزها أنه يلعب ويتدرب بشكل متواصل، وقد حقق انتصارا في مباراة ماراثونية أمام نيوكولوز باسيلاشفيلي في الدور الثاني ببطولة سيدني قبل أن يفرض تفوقه في المجموعة الأولى أمام جوفان 6-2 .

وانسحب جوفان، الذي تلقى بذلك الهزيمة في جميع المباريات السبع التي جمعته بموراي، بسبب الإصابة في الركبة.

وتجدر الإشارة إلى أن قرعة بطولة أستراليا المفتوحة، التي سُحبت اليوم الخميس، أوقعت جوفان في مواجهة لاعب بريطاني آخر، حيث يلتقي دان إيفانز في أولى مبارياته بالبطولة.

ويلتقي موراي في الدور قبل النهائي لبطولة سيدني، الأمريكي ريلي أوبلكا الذي تأهل اليوم بالفوز على مواطنه براندون ناكاسيما 7-6 و6-2 .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: