نتيجة الفحص سلبية لمناف يونس وياسر قاسم

المستقبل / بغداد

أكدَ عضو الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، فراس بحر العلوم: أن إجراءات الفحص الثانية تم إجراؤها من قبل أشهر المختبراتِ المُعتمدة في طهران، وجاءت نتائجها سلبيةً للاعبين ياسر قاسم ومناف يونس، بالإضافةِ إلى المدير الإداري غيث مهنا، بينما جاءت النتائج ايجابيةً لكلٍ من مدربِ الحراس أحمد جاسم والمعالج ياسين خضير والمحاسب مصطفى خالد.
وأضافَ بحر العلوم: تمت مخاطبةُ الاتحاد الآسيوي بملابساتِ ما حدثَ اليوم، وبانتظار الردِّ النهائي .
من جهةٍ أخرى، أوضحَ مشرفُ المنتخب الوطنيّ، يونس محمود: ان إدارة المنتخب الوطنيّ تبذل قصارى جهودها من أجل تأمينِ وصول اللاعبين المحترفين للالتحاقِ ببعثةِ المنتخب الوطني.
موضحاً: ان موضوع إلغاء رحلاتِ اللاعبين خارج إرادتنا وهو حدثٌ طارئ، حيث سبق أن تم تأكيد الحجوزات لجميع اللاعبين منذ وقتٍ سابق.
مبيناً: ان الاتحاد العراقيّ لم يدخر جهداً في تذليلِ الصعاب وتأمينِ وصولهم.
على صعيدٍ متصلٍ، كشفَ المديرُ الإداري: انه أمّن الحجوزاتَ البديلة لجميع اللاعبين، ومن المؤمل وصولهم غداً.
تجدرُ الإشارة إلى ان الجهاز الفني والإداري للمنتخبِ الوطني لا يزال يتريث في قضيةِ استدعاء اللاعب (سعد ناطق)، حيث تم تداولُ الموضوع ما بعد نهايةِ الوحدة التدريبيّة التي أجراها المنتخبُ الوطني، عصر اليوم الاثنين، وتم الاتصالُ باللاعبِ لمعرفةِ مدى جاهزيته إذا ما تطلب أمر استدعائه للانضمامِ بشكلٍ رسمي مع وفد المنتخبِ الوطني، وأبدى اللاعب (سعد ناطق) جاهزيته واستعداده في تلبيةِ تمثيل المنتخبِ الوطني.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: