نقيب الصحفيين يفتتح مقر نقابة الصحفيين في النجف الاشرف

النجف / احلام الزيادي
تصوير / زينب القرشي

أفتتح نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي المقر الخاص بفرع النجف الاشرف وبحضور عدد من الشخصيات الإعلامية والدينية والسياسية فضلاً عن الاعلاميين والصحفيين وتحت شعار (من ثورة الطف ..الى نداء المرجعية والوطن شهداء الصحافة والحشد الشعبي منارات أضاءت سماء العراق ) .
وقال اللامي في تصريح لوكالة أخبار المستقبل : “ان صحفيي النجف يستحقون ان يكون لهم مقراً جديداً يليق بالاسرة الصحفية النجفية التي عانت الويلات وكانت اقلامهم نبراس لتأريخ هذه المدينة التي كرمها الله بأن يكون ثرى سيدنا ومولانا الامام علي ابن ابي طالب (عليه السلام) في هذه البقعة الطاهرة”.
واضاف اللامي : “لابد ان نحيي كل فصائل المقاومة البطلة والقوات الامنية وهي تدق رؤوس الدواعش واليوم نكرم عوائل الشهداء الابطال من الصحافة والحشد الشعبي الذين جادوا بانفسهم الحرة دفاعا عن المقدسات” ، مبيناً “ان الاسرة الصحفية في عموم العراق كان لها الشرف بأن تعطي كوكبة من الشهداء وهم يؤدون دورهم الاعلامي بكل مهنية واضعين أمام أعينهم ان العراق فوق الجميع “.
من جانبه قدَّم رئيس فرع النقابة في النجف الاشرف الإعلامي محمد ابو سعيدة شكره لكل المساهمين بإعادة ترميم وتأهيل المقر القديم للنقابة الذي اعيد ترميمه من قبل ابناء مدينة النجف الاشرف ، مؤكداً “ان الاسرة الصحفية في النجف يد واحدة وتعمل بمهنية عالية لتكون مع المواطن النجفي لتنقل هموم الشارع بكل مهنية “.
واضاف ابو سعيدة : ” تضمنت الاحتفالية عدة فعاليات منها عرض فلم وثائقي يجسد بطولات الحشد الشعبي فضلاً عن محاورة شعرية وأختتمت الاحتفالية بتكريم عوائل الشهداء “. انتهى

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: