هـل بقتـل النمور يشـبع الجـــراد

بقلم هديل كبة

منـذ اثنى عشر عـاماً ونحن في كل سنـة نتخـلى عن شـئ في داخلنا (مبـدأـ أمل ـ طموح ـ رغبـة ـ سمّات ـ صفات)الشئ الوحيـد الذي تبقـى هو العـادة في الشهادة والتسليم بالموت.

كأن الحياة رسـمت لنا خـطة ونحن نقتـدي بهذه المتاهـة نــدور منـذ عقـد من الزمن في نفس الـدائرة البليـدة ولا نحاول الخـروج الى مساحات أوسع غيـر مُحددة الحـدود ولا نقتـدي بسقف زمني لكبـح رغبات الذات.

وهل للأنسانية في بلدي قيمة مادية أو معـنوية أو حتى قيمـة روحية كلا !! وأتحدى العاقل والشريف قبل الصغير و الوضيع أن يقول العكـس.
القيمـة الانسانية للأنسان أصبحت عبارة عن أربعـة أرجل من خشـب يجـلس عليها ذئب يعوي وجماهيـر تُصفق

مدفوعـة الثمن طبعاً أما الديـن والأخـلاق والأعراف تنحت جانباً.

وأن أراد النـمر الأعتراض يجب عليـه التخلي عن جـلدهِ أو يأكـلهُ الجـّراد الـذي خرب البلاد وأكـل الأخضر واليابس
وعَـث في الأرض الفـساد.

شـعب قتل في سَـكوتهِ الصـدور والنـمور و من قبل نحـر الأسود وعـلّق أخطاء نفاقهِ وشقاقهِ على شماعـة آل سعود
ولـم يبقى سوى بعض الخـدوش بعـد السقـوط متى يـعي بني الأنسان نحنُ لا نتعـلم الحياة من الأخـرين بل نتعلمها
من آلام حـروبنا وأوجـاعنا.

أما يكفيك لطماً يابلدي أما مللت صناعـة وتفصيل وخياطة القماش الأسود وسمار غبرة الشمس بلداً سحـابها أسود من حرق القمامة وتمشي على أرض نفط البلاء الأسود وقـد كُتب على أمهاتنا في بداية العام الجديد غـصة رمـز شهادة النمر لتتجدد وتفتح جروح جميع الشهداء (ربي خُـذ حتى ترضى)
لتبقـى تعـاني آلاماً من حـرقة صـدرها المـكسور وراء باب مخلوع وقتل جنيناً مُحسناً يريـد بعدالتهِ يـملأ الارض بالنور.

هـل طرق الحـرية أكتفت بـدم النمر لـتُعبد طريقها الشـريف أم ستترك آل سعود تمضي في طريق مُختصر لدعم العصابات الوهابية والفـتك في أبناء البشريـة.
هل تعبت دولة الوهابية الداعشية من جـرائم القتل والأبادة االجماعية في الوطن العربي؟ وبدأت بقتل رموز شيعية متبعة خطوات الأمام علي عليه السلام يتحدث عن قطع رأس شيخ جليل لهُ مكانة في البحرين حدودها الأحساء والقطيف.

وهل هي من علامات ضهور الأمام المهدي؟

ومن صاحب اللواء الأخير حتى يأذن بالخروج من تنطبق عليه مواصفات أصحاب الأمام المهدي عجل الله فرجه الشريف نعم(حسن نصر الله حفظه الله ) رمز الشجاعة وشوكة في عين السعودية اصحاب الديانة اليهودية

وأخيراً أحب أن أقول تجدّدي ياجراح فأن الحسين يقتل كل عام متى نأخذ الثأر …….. عند الله العلم .

أرقـدي بسـلام يانمور كنا ننتظر رحـمة ضميرك وصـرخة تكبيـر أصـمّت أسماع الغربان وشهادة تناقلتها الشاشة الوقـحة وآآآآآآهات شـعب صـداها لعثـم نعّام البرلمان وأدخلت رأسها في حفـرة (صدام) .

%d مدونون معجبون بهذه: