وزير الاعمار والاسكان والبلديات العامة يترأس الاجتماع الخاص لبحث الاجراءات المتخذة بدمج الوزارتين واعادة هيكلتهما .

بغداد/ ذكرى الموسوي
ترأس وزير الاعمار والاسكان والبلديات العامة طارق الخيكاني الاجتماع الخاص ببحث الاجراءات المتخذة من قبل اللجنة المشكلة الخاصة بدمج الوزارتين واعادة هيكلتهما للوزارة بحضور السادة الوكلاء والسادة المفتشين والمدراء العامين للوزارتين.
وقال الخيكاني ان انعقاد هذا الاجتماع يأتي لبحث الاجراءات المتخذة من قبل اللجنة المشكلة لأعادة هيكلة الوزارتين والتعريف بمنتجات شركات وزارة الاعمار والاسكان وامكانياتها ومدى الاستفادة منها في المشاريع البلدية والتي هي على تماس مباشر لتقديم الخدمات للمواطنين في عموم المحافظات ودمج الكوادر الهندسية والفنية لكوادر الوزارة بكوادر البلديات كونها كوادر مهنية وفنية كفوءة في مجال عملها .
مبيناً سبق وان تم عقد اجتماعات فنية مشتركة للجان المختصة في الوزارتين لإعادة هيكلتهما ودمجها مع وزارة الاعمار والاسكان لتكون وزارة خدمية واحدة ، موجهاً بتسيير الاعمال الادارية على ما هو عليه لحين اصدار قرار مجلس الوزراء النهائي الخاص بهيكلة الوزارة وتسميتها تنفيذاً لقرار السيد رئيس مجلس الوزراء فيما يتعلق بالإصلاحات الادارية بدمج بعض الوزارات ببعضها.
واضاف الخيكاني اننا مع توجه الحكومة في نقل الصلاحيات من الوزارات الى المحافظات وإلحاقها بها ، والذي بدوره سيخفف من عمل المركز ويعطي صلاحيات اوسع للمحافظين في الاشراف والمتابعة على تنفيذ عمل المشاريع.
داعياً الى العمل بروح الفريق الواحد والسعي في انجاح عمل الوزارة وتقديم الخدمات للمواطنين دون ارباك في عملها وان الصلاحيات للسادة الوكلاء والمدراء العامين في الوزارتين باقية ونعتز بأضافة كوادر مهنية وكفوءة لوزارة الاعمار والاسكان سعياً لتقديم الافضل للمواطنين .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: