وزير التربية يطلع على سير الامتحانات للدراسة الاعدادية في محافظة الانبار ويؤكد للطلبة .. ان جهودكم ومثابرتكم ستحدد درجة النجاح والتفوق التي تحصلون عليها

المستقبل / بغداد

ضمن الجولات التفقدية للعملية الامتحانية، تفقد معالي وزير التربية علي حميد الدليمي،اليوم الخميس عدداً من المراكز الامتحانية لطلبة السادس الإعدادي في محافظة الأنبار .

وقال السيد الوزير :”بذلنا ما بوسعنا لتحقيق العدالة بين الطلبة، وأن الوزارة أصرت على وجود امتحانات منضبطة هذا العام، ونوه إلى أن مؤشرات الأحداث في امتحانات الشهادة الإعدادية على مستوى العراق تؤكد أن العملية الامتحانية تسير في الطريق الصحيح، وأن الضوابط التي وُضعت آتت ثمارها.

واستمع الدليمي في أثناء تفقد المراكز الامتحانية برفقة مدير عام تربية الأنبار الدكتور نافع الدليمي، لعددٍ من ملاحظات الطلبة؛ إذ أبدوا ارتياحهم لإجراءات سير الامتحانات في المحافظة ولمستوى الاسئلة، مؤكدين إن جميع الاسئلة من المنهج المقرر واتسمت بالوضوح.

وذكر المكتب الإعلامي في بيان اليوم أن الدليمي التقى رئيس جامعة الأنبار، الأستاذ الدكتور مشتاق طالب صالح الندا، ودار حوار موسع معهُ حول القضايا التربوية والتعليمية التي من شأنها المساهمة في تطوير العمل التربوي في المحافظة .

من جانبه أعرب رئيس الجامعة عن امتنانه للسيد الوزير وحرصه الشديد على متابعة الامتحانات في جميع محافظات العراق قائلاً :”إن وزارة التعليم ووزارة التربية هم نبضّ لقلب واحد، مؤكداً أن هذه الزيارة لها أثر طيب فيه نهج الدعم والتشاركية بين المؤسسات الحكومية .

وأفاض معاليه في ختام زيارته المحافظة بكلمات الشكر والامتنان للوزارات والجهات الساندة واللجان الفرعية للامتحانات والإشراف الاختصاصي ومدراء المراكز الامتحانية والمراقبين؛ لما بذلوه لإنجاح العملية الامتحانية على أفضلِ وجه .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: