وزير التربية يلتقي ذوي الاحتياجات الخاصة من المكفوفين ويوجه بتنفيذ طلباتهم كافة مؤكداً ان العراق يبصر بهم دروب المستقبل المشرق

المستقبل / بغداد

التقى معالي وزير التربية الأستاذ على حميد الدليمي، وفداً من ذوي الاحتياجات الخاصة من المكفوفين، معبراً عن سعادته بلقاء هذه الشريحة المبدعة المتميزة من أبناء وطننا العزيز .

واكد الدليمي خلال اللقاء اهتمام دولة رئيس الوزراء الاستاذ مصطفى الكاظمي بهذه الشريحة مشدداًً على التزام الوزارة بهذا الاهتمام الحكومي الخاص، لما تحتاجه من رعاية ولمكانتها وقيمتها في المجتمع العراقي.

وبين معالي الوزير إنه إذا كانت الخدمة لطلبتنا واجب، فانه يغدو مضاعفاً لذوي الاحتياجات ، قائلاً: ان العراق يبصر بهم دروب المستقبل المشرق .

كما استمع وزير التربية الى شكاواهم وهمومهم، موجهاً بتنفيذ طلباتهم كافة وبشكل عاجل، مضيفاً بأن الدليمي أمر بتوفير اماكن إمتحانية ملائمة لاحتياجاتهم، فضلاَ عن توفير الكتب الخاصة بهم وبشكل عاجل.

وفي ختام اللقاء عبر الحاضرون عن شكرهم وامتنانهم لدولة رئيس الوزراء والى معالي وزير التربية لسرعة الاستجابة لهم وتذليل العقبات امام تطلعاتهم مؤكدين لمسهم حرص الوزارة واستجابتها لكافة مناشدات فئات المجتمع بغية تحقيق النهوض بواقع التعليم في العراق .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: