وزير الداخلية في زيارة مفاجئة لمحافظة النجف ويتفقد المطار ويشيد بالأجهزة الأمنية ويدعو الى تذليل العقبات وتسهيل الاجراءات للزائرين

أحلام الزيادي / النجف الاشرف

زار وزير الداخلية محمد سالم الغبان محافظة النجف الاشرف ، وتفقد برفقة قائد شرطة المحافظة العميد سلمان هادي الزاملي مطار النجف الاشرف والتقى بمحافظ النجف لؤي الياسري وبرئيس مجلس ادارة المطار الشيخ فائد كاظم نون واعضاء مجلس الادارة ومدير دائرة جنسية النجف ومدير الجوازات ، وتفقد مطار النجف واطلع على الخدمات الامنية التي تقدمها وزارة الداخلية وانر بتذليل العقبات وتسهيل الاجراءت للزائرين والوافدين .
وقال الغبان “اطلعنا على الجهود الكبيرة التي تقدمها جميع الملاكات العاملة في المطار والأجهزة الامنية الساندة لضمان انسيابية الزائرين ونشيد بهذه الجهود الكبيرة”.
واضاف “نشكر إدارة المطار الناجحة بجميع ملاكاتها والأجهزة الأمنية كافة العاملة في المطار والتي بالفعل اثبتت نجاحها فهي فخرنا واعتزازنا لما تقدمه من جهود استثنائية لخدمة زوار اربعينية الامام الحسين عليه السلام واستقبال أكثر من 133 رحلة في اليوم” .
وأكد محافظ النجف لؤي الياسري: أشيد بجهود الأجهزة الأمنية في محافظة النجف الأشرف عامة والتي تعمل في المطار خاصة واشكر ادارة المطار لما تبذله من جهود كبيرة لتفويج الزائرين وهذا دليل على التخطيط الناجح والسليم “.
من جانبه قال رئيس مجلس إدارة المطار الشيخ فائد كاظم نون: “نشكر معالي وزير الداخلية على قراراته التي اسهمت بخدمة الزائرين خلال هذه المناسبة والحمد لله تظافرت الجهود جميعا لضمان الانسيابية العالية التي تشهدها بوابات المطار بالوقت الحالي” .
وتحدث قائد شرطة النجف الاشرف العميد سلمان الزاملي عن الزيارة ” ان وزير الداخلية الاستاذ محمد الغبان ادى مراسيم الزيارة لمرقد الامام علي عليه السلام ، وتفقد الاجهزة الامنية في المحافظة ، واطلع على الاجراءات الامنية في سيطرات المحافظة فضلا عن زيارته لطريق كربلاء نجف وتفقده سير الخطة الامنية التي تنفذ لحماية زوار اربعينية الامام الحسين عليه السلام ” .
واضاف ” كما تفقد وزير الداخلية مطار النجف الدولي والتقى محافظ النجف ورئيس واعضاء مجلس المطار ، واطلع على عمل الاجهزة الامنية والية عملها في حماية المطار ومنح التاشيرات واستمع الى متطلبات واحتياجات الزائرين بعد ان التقى عددا منهم في مطار النجف الاشرف ” .
واوضح ” امر السيد الوزير بضرورة تقديم افضل الخدمات للزائرين وتذليل العقبات التي يواجهونها كما وجه سيادته العاملين على تأشيرات الدخول بتسهيل وتبسيط الاجراءات الخاصة بالوافدين لكي يتمكنوا من اداء مراسيم الزيارة على اتم وجه ” .

%d مدونون معجبون بهذه: