وصيفة جمال العراق سارة سعد ترفض المبالغة في عمليات التجميل وتحمل طموحا إعلاميا كبيرا

المستقبل / بغداد

سارة سعد حاصلة على شهادة بكلوريوس في تقنية المختبرات الطبية لكنها تحمل طموحا مختلفا برغم انها لاتريد التخلي عن شهادتها العلمية، ولا الإبتعاد عن الدراسة الاكاديمية حيث حصلت على لقب وصيفة اولى للعام 2022 في مسابقة ملكة جمال العراق وطموحها لايتوقف عند حد، فهي تمتلك قدرات هائلة فكرية، ولديها الحافز المستمر لخدمة ذلك الطموح وتحقيقه.
سألناها في البداية عن أهدافها كشابة عراقية في عالم يشهد تحولات كبرى ولايتوقف عن الابتكار.
تقول سارة : إن لديها مجموعة اهداف لا تتردد في السعي لتحقيقها وتتفائل بإمكانية الوصول اليها بالعزيمة والاصرار والصبر.
وعن العلاقة بين الطب والجمال وكيف نجحت في المجالين تقول:
التحليلات الطبية كانت جزءا من محاولة النجاح في الدراسة ولكن الجمال والاعلام شغف مستمر كما ان التطورات العلمية جعلت هناك مساحة مشتركة بينهما لأن الناس يلجأون غالبا الى الأطباء في إختصاصات مختلفة سواء للعلاج من الأمراض، أو لإجراء عمليات التجميل التي تحولت الى هاجس يومي عدا عن ان الطب يمتزج بانسانية الفرد والشعور بالأمل للبقاء في الحياة وتحقيق الأهداف.
وعن مشاركتها في مسابقة جمال العراق تصف تلك التجربة بالمثالية والرائعة لانها تمثل اكتشافا حقيقيا للذات والجمال سواء كان جمال الوجه والجسد، أو جمال الروح ففي لحظة التنافس أشعر كأن جمال روحي يظهر على قسمات وجهي فأحقق النجاح والقبول من الناس، ومن المحكمين الذين من الصعب إقناعهم بالتصويت لصالحي، واحتاج الى أن أكون على مستوى كامل من القدرات.
سارة لاتكتفي بذلك بل تطمح للمشاركة في مسابقات جمال دولية، والظهور على شاشات التلفاز والسفر واكتشاف العالم ومساعدة الفقراء والفئات الاكثر حرمانا في المجتمع فنظرتها الى الجمال انه موجود في افعالنا قبل وجوهنا وعندما تكون افعالنا جميلة سيرانا الناس على اعلى درجات الجمال.
تقول سارة إنها عاشت حالة اليتم وفقدت والدها في سن مبكر وترك ذلك اثرا في نفسها حيث ترغب على الدوام في مساعدة كل يتيم وتطمح لانشاء منظمة ترعى الايتام اين ماكانوا وتفكر في زيارة المناطق الفقيرة وتوزيع المساعدات الانسانية عليهم والتقرب منهم وعدم التخلي عنهم ودفع الجهات المسؤولة لتوفير ضمانات العيش الكريم لهم.
سارة ستظهر على شاشات التلفزيون خلال الفترة المقبلة، وترى أن أمكانياتها عالية في هذا المجال بشهادات مختصين في مجال الأعلام وقد ظهرت في بعض الفضائيات أثناء مسابقة ملكة جمال العراق.

%d مدونون معجبون بهذه: