وكيـل وزارة الصناعـة والمعـادن لشـؤون التخطيـط يُناقـش المشاكـل والمُعوقـات المُحيطـة بتشغيـل مشـروع بطانيـة الراشيـل فـي مصنـع منسوجـات ذي قـار

المستقبل / بغداد

ناقـش وكيل وزارة الصناعة والمعادن لشؤون التخطيط المُهندس يوسـف محمـد جاسـم المشاكل المُحيطة بتشغيل مشروع بطانية الراشيل في مصنع منسوجات ذي قار التابع إلى الشركة العامة لصناعات النسيج والجلـود .
جـاء ذلك خِلال الاِجتماع الذي عقدهُ اليوم الأربعاء المُوافق ٢٠٢٢/٦/٢٢ بحضور مُدير عام الدائرة الفنية ومُدير عام دائرة التخطيط في مقر الوزارة ومُدير عام الشركة العامة لصناعات النسيج والجلود وعدد من السادة المسؤولين في مقر الوزارة والشركة المذكـورة .
وتنـاول الاِجتماع إستعراض مراحل إنجاز المشروع والمشاكل والمُعوقات التي تحول دون تشغيله حيث أكد السيد الوكيل على ضرورة إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لمُعالجة التلكؤ الحاصل في تشغيل المكائن حسب الضوابط والتعليمات ومُعالجة الإخفاق الحاصل في تشغيل المشروع بشكل نهائـي .
ووجـه سيادتُه بعقد اِجتماع لاحق الأسبوع القادم بحضور الجهة المُنفذة لغرض إيجاد حل لكافة المشاكل المُتعلقة بالموضوع وبخلافه ستمضي الوزارة بإجراءات فسخ العقد مع الجهة المُكلفة بتنفيذ المشـروع .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: