الإمارات تشهد حفل العشاء السنوي السادس لموقع ليبانون نيوز أون لاين

متابعة – علاء حمدي

شهدت دولة الإمارات العربية المتحدة  حفل العشاء السنوي السادس لموقع ليبانون نيوز أون لاين وسط حضور عربي متميز حيث احتفل موقع ليبانون نيوز اونلاين  لصاحبه الإعلامي خليل مرداس بالعشاء السنوي السادس  في فندق grand Millennium business Bay  في دولة الإمارات العربية المتحدة-دبي .

بدأ الاحتفال بالنشيدين الإماراتي واللبناني ثم  الكلمة الترحبية لعريفة الحفل الصحافية اية يونس التي أشادت  فيها بالعلاقة الأخوية الراسخة بين لبنان والإمارات  وبالجهود التي تبذلها السفارة اللبنانية والقنصلية العامة في دبي .

بدوره ألقى الصحافي خليل مرداس؛ ناشر الموقع كلمة أثنى فيها على العلاقات التاريخية التي تجمع لبنان والامارات وقال:”أتينا لنغرزَ أرزتَنا في وطنِكم كي تنقلَ للبنان عبقَ السلام.. سنغرز أرزة جبران، وفيروز..سنغرز أرزة أدمغتنا، ومثقفينا.. سنغرز أرزة لبنان السلام الذي أراده جبران، أرزة الفلاح، والمثقف، والثائر، والعربي، وفقط العربي.”

من أهم المكرمين  خلال الحفل كان رئيس لجنة المصارف في البحرين د. عدنان أحمد يوسف الذي شدد على أهمية الحفل، وممثلا للمكرمين العرب في الحفل أبدى مدى سعادته بإقامة هكذا حفل، متمنياً السلام والأمان للبنان. كما وشدد على أهمية القطاع المصرفي العربي، ومدى متانته خاصة في ظل جائحة كورونا.

أما ممثل السفارة  اللبنانية في الامارات القنصل جويل انطون فقد أعربت عن فخرها واعتزازها بالمكرمين وقالت:” أتوجه بالشكر لموقع ليبانون نيوز أونلاين الذي أتاح لنا فرصة التعرف على المكرمين ومشاركة قصص نجاحهم في بلدهم الثاني الإمارات.” مؤكدةً على أن هؤلاء هم اللبنانيين الذين أرعى مصالحهم، وأسعى في رفع شأنهم ما استطعت. كما واستعرضت تطور العمل القنصلي اللبناني في دولة الامارات، وكم النجاحات التي استطاعت السفارة على تحقيقها.
كما والقى رئيس مجلس العمل اللبناني السيد شارل جحا خلال الحفل كلمة خاصة له.

شخصيات أخرى عديدة تركت بصمة نجاح في مجال عملها تم تكريمها خلال الحفل، تنوعت بين شخصيات سياسية، وأكاديمية، واقتصادية، وثقافية، حيث تم تكريم امين اتحاد مصارف العرب د. وسام فتوح، إضافة الى د. عادل المزروعي، والنائب ديما جمالي، والسيد باسل ابو حمدان، شارل جحا   و د. كامل عبدلله، والاعلامية صفية الشحي، والسيدة لينا طربية، والسيد نضال ابو زكي، و السيد الياس قرق، والسيدة نهلا بو دياب، والاعلامية جسي طراد، والمهندس أحمد صبرا، ومصمم الأزياء نمر سعادة، والإعلامية د. أمل ملهم، والشيخ  أسعد طربية ملك جمال لبنان سابقا” ، والإعلامي جورج عيد، والسيد واجب قانصو، والسيد ربيع رعيدي الصحافية السعودية وفاء الشما ، والسيد محمد دمج، والسيد محمد المهتار، والأستاذ صالح رافع، والإعلامي نبيل الرفاعي، والدكتور سبع بن سالم، إضافة إلى المهندسة نجاة البارودي.

وكما وشارك عدد من الحضور في حفل التكريم، فحضر قنصل دبي في السفارة اللبنانية في الامارات السيد ايلي عرب، ومعالي الوزير الاماراتي الدكتور محمد سعيد الكندي، والمخرج رمال بو يونس.الشاعرة سهام الشعشاع  وفي ختام الحفل التقط المكرمين والحضور صورة تذكارية، وتم قطع قالب الحلوى.

اترك تعليقاً