العبادي يعلن انطلاق المرحلة الثانية من عمليات لبيك يارسول الله في قاطع عمليات صلاح الدين

المستقبل/ سرى محمد

أعلن رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي انطلاق المرحلة الثانية من عمليات لبيك يا رسول الله لتحرير كامل محافظة صلاح الدين بما فيها مصفى بيجي.

وقال العبادي اثناء زيارته الى محافظة صلاح الدين واجتماعه بالقادة العسكريين والامنيين ان المعركة حاسمة لتحرير كل محافظة صلاح الدين وتطهيرها، وقد شهدنا في الفترة الماضية انتصارات باهرة في المحافظة وسنكمل هذه الانتصارات ان شاء الله.

واضاف ان هذه العمليات والانتصار فيها سيكون دفعة امامية للبدء بتحرير محافظة الموصل من عصابات داعش التي بدات بالانهيار ولا تمتلك قدرة على مسك الارض ولا تستطيع ان تجند الارهابيين وهذا يمثل نجاحا لقواتنا البطلة التي تمثل جميع اطياف الشعب العراقي ومرحب بها من اهالي بيجي وصلاح الدين والانبار.

داعياً الى توحيد كل الجهود للقطعات العسكرية من جيش وشرطة اتحادية ومكافحة الارهاب والحشد الشعبي وطيران الجيش والقوة الجوية والتي تمثل رسالة مهمة بتضافر جهود قواتنا الامنية وابناء الشعب الذي يمثلهم المتطوعون.

مشدداً على اهمية الزخم الاعلامي للانتصارات وعكسها بشكل صحيح لان الجهد الاعلامي للحرب على هذه العصابات والانتصارات المتحققة، يجب ان يتم عكسها بافضل ما يكون، لانها معركة الشعب العراقي ضد الارهاب.