الكابل الضوئي الحكومي

الكابل الضوئي بغداد

تنويه..
اطلاق خدمة الكابل الضوئي في مناطق جديدة في العاصمة بغداد .. وفتح منافذ تسويقية لبيع بطاقات الاشتراك

شهد مطلع العام الحالي إطلاق خدمة الانترنت المُقدمة للمواطنين بتقنية الكابل الضوئي FTTH في العاصمة بغداد، والتي تقدمها الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية بالتعاون مع شركة هالة الرافدين (الشركة المشغلة للمشروع).

وبمناسبة بدء تشغيل المشروع تم تقديم عروض تشجيعية شملت عدة فقرات منها اشتراك مجاني تجريبي ، بالإضافة إلى تجهيز الاجهزة اللازمة لإيصال وتفعيل الخدمة مجاناً ، ولاقت هذه المبادرة استحسان المواطنين، و عبروا عن رضاهم عن جودتها .

منطقة تلو الاخرى من المناطق المشمولة بالمشروع تشهد تفعيل هذه الخدمة ، حيث شهدت المناطق القريبة من بدالة المأمون تدشين الخدمة، ليتم تفعيلها لاحقاً في عدد من مناطق شارع فلسطين وحي القاهرة في جانب الرصافة.

وأعلنت شركة هالة الرافدين عن فتح عدة منافذ في المناطق المشمولة بالتغطية لبيع بطاقات الاشتراك، يذكر ان هذا المشروع يتضمن تقديم خدمة الانترنت ومجموعة خدمات اخرى وبواقع ١٥٠ الف خط في عدد من مناطق بغداد، وستكون هناك مشاريع اخرى مماثلة في بغداد وباقي المحافظات في القريب العاجل، وبما يعكس رغبة وزارة الاتصالات والشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية لتحسين جودة خدمة الانترنت المُقدمة للمواطنين.

قسم العلاقات والاعلام
الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية

اترك تعليقاً