رئيس مجلس محافظة النجف الاشرف يلتقي بالامين العام لمنظمة بدر وعدد من الشخصيات الدينية والسياسية .

احلام الزيادي / النجف الاشرف

أكد رئيس مجلس محافظة النجف الاشرف” خضير الجبوري ” أن مجلس المحافظة قد أعد خطة عمل بالتنسيق مع السلطة التنفيذية الجديدة للإنفتاح على جميع الأطراف المشاركة في العملية السياسية والتي تدعم مسيرة البناء والإعمار في المحافظة للنهوض بكافة القطاعات إستجابة لتوجيهات المرجعية الرشيدة ومطالب الجماهير المشروعة في تحقيق العدالة والأنصاف ومحاربة الفساد والمفسدين مؤكدا ً أن هذه رغبة جميع أعضاء المجلس وشركائهم في السلطة التنفيذية .
جاء ذلك في اجتماع جمع الجبوري بالأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري ومحافظ النجف لؤي الياسري و محمد الموسوي عضو مجلس النواب العراقي و عبد الكريم الأنصاري الأمين العام المساعد لمنظمة بدر والشيخ في مقر مؤسسة الغري للمعارف الإسلامية في النجف .
وتناول اللقاء مناقشة الوضع الراهن والتحديات التي تواجه العراق وشعبه وجيشه الباسل في الحفاظ على أمنه وسيادته ووحدة أراضيه مؤكدين على وجوب نبذ الفرقة والعمل يدا ً واحدة في سبيل تفويت الفرصة أعلى اعداء الوطن .
وقدّم العامري خلال اللقاء صورة مفصلة عن سير العمليات العسكرية في جبهات القتال في بيجي وسامراء والفلوجة والروح المعنوية العالية التي يتمتع بها المقاتلون بمساندة أخوانهم من أبناء العشائر وإصرارهم على طرد الإرهابيين والخونة من أرض العراق الطاهرة .
كما أعرب العامري عن ثقته بانتصار إرادة الشعب العراقي على عصابات “داعش”الإرهابية .
وفي أطار آخر تطرق الحاضرون إلى كيفية تقديم الأفضل والإرتقاء بالواقع الخدمي والمعاشي لمحافظة النجف الأشرف على ضوء ما تشهده الساحة العراقية بشكل عام من مطالبات شعبية وجماهيرية بتحسين الواقع الخدمي والمعاشي للفرد العراقي والقضاء على ظاهرة الفساد المالي والإداري .

وفي ختام اللقاء شدد الحاضرون على العمل كفريق واحد في سبيل خدمة العراق وشعبة والمضي بخطة الإصلاحات التي وجهت بها المرجعية الرشيدة وخدمة أبناء مدينة أمير المؤمنين (ع) .
يذكر أن العامري قد افتتح اليوم الاثنين أعمال مهرجان الغدير الدولي التاسع للإعلام الذي أقيم هذا العام بمشاركة عربية وأجنبية ومحلية واسعة .