طقس العراق حتى الاربعاء المقبل.. ارتفاع درجات الحرارة بدءا من الغد

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، السبت، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت ارتفاع درجات الحرارة بدءاً من يوم غد.
وذكر بيان للهيئة، أن “الحالة الجوية للبلاد لهذا اليوم بالمنطقة الوسطى الطقس صحو مع قطع من الغيوم، أما المنطقتين الشمالية والجنوبية فالطقس صحو مع قطع من الغيوم و ضباب، ولا تغير في درجات الحرارة في عموم مناطق البلاد”.
وأضاف، أن “طقس غد الاحد سيكون صحوا مع بعض الغيوم وضباب صباحا، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا في عموم مناطق البلاد، حيث ستسجل درجات الحرارة العظمى في دهوك وأربيل 8، صلاح الدين وديالى 13، بغداد 16، كربلاء المقدسة والنجف الاشرف وبابل 17، البصرة 18”.
وأشار إلى أن ” الاثنين سيكون الطقس في المنطقتين الشمالية والجنوبية صحواً مع بعض الغيوم وضباب صباحاً، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا، فيما سيكون الطقس بالمنطقة الوسطى صحواً الى غائم جزئي ولا تغير بدرجات الحرارة”.
وبين، أن “طقس الثلاثاء المقبل بالمنطقة الوسطى سيكون غائماً جزئياً مع ضباب صباحاً، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية، أما الجنوبية سيكون الطقس صحواً الى غائم جزئي، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا في عموم مناطق البلاد”.
ولفت إلى، أن “الحالة الجوية ليوم الاربعاء المقبل سيكون بالمنطقتين الوسطى والجنوبية صحواً إلى غائم جزئي، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا، فيما سيكون الطقس بالمنطقة الشمالية غائماً جزئياً مع تشكل الضباب صباحاً، ولا تغير في درجات الحرارة”.

اترك تعليقاً