” ليجولاند دبي ” يدعو إلي إحتفال مميز للعائلات بــــ عام النمر

كتبت – زبيدة حمادنة

 

 

يدعو ليجولاند دبي جميع العائلات بالإمارات العربية المتحدة سواء المقيمين بها أو السائحين بالاحتفال بـ “عام النمر” في الفترة من 28 يناير إلى 13 فبراير 2022، حيث ستقام العديد من الأنشطة العائلية الممتعة و التي تضم بناء فسيفساء ليجو الضخمة للسنه الصينية الجديدة في “المدينة المصغرة”، و تزيين كعكة النمر* في “المقهى” بجانب تذوّق العديد من الأطباق الصينية الشهية. كما ستقوم شخصيات ليجولاند “أولي” أو “أوليفيا” المحبوبة للجميع وهم في كامل أناقتهم بأزيائهم الخاصة برأس السنة الصينية الجديدة، ستقوم بالترحيب بالصغار و دعوتهم لالتقاط صور مميزة معهم ضمن الأجواء الرائعة والفوانيس الاحتفالية الصينية المنتشرة في أرجاء “شارع المصنع”.

لكل الأهالي الراغبين بتدليل أطفالهم الذين تتراوح أعمارهم بين 2 إلى 12 عامًا، يمكنهم اختيار اليوم المفضل من 28 يناير إلى 13 فبراير لقضاء احتفال ممتع بالسنة الصينية الجديدة مع العائلة في المدينة المصغرة وشارع المصنع في ليجولاند دبي و ذلك طوال أيام الأسبوع.

سيساعد الصغار والديهم في فعالية بناء فسيفساء ليجو الضخمة للسنة الصينية الجديدة في المدينة المصغرة و هي المدينة التي تضم 15 ألف مجسم ليجو من 60 مليون مكعب ليجو تشمل العديد من المزارات السياحية العالمية مثل برج خليفة، وجامع الشيخ زايد الكبير، والأهرامات المصرية، ومدينة البتراء، وتاج محل – جميعها مصنوعة من مكعبات الليجو. وتتضمن الأنشطة الاحتفالية بالسنة الصينية الجديدة، فعالية تزيين كعكة النمر* حيث يمكن للصغار اكتشاف مهاراتهم الفنية المميزة و ذلك في “المقهى”.

كما تنتظر ضيوف ليجولاند دبي مجموعة لذيذة من الأكلات الصينية الخاصة احتفالا بهذه المناسبة المميزة فتضم طبقان مستوحيان من السنة الجديدة في “المقهى” وهما سلطة “النودلز” بالروبيان البارد وسلطة اليوسفي مع الدجاج المشوي وفاكهة التنين. إضافة إلى ذلك، يمكن لمحبي “النودلز” مشاهدة الطاهي وهو يحضّر “رامين نودلز” والتي ستتوفّر لفترة محدودة في مطعم بوفيه قيصر للبيتزا والمعكرونة، حيث يأكل الأطفال مجانًا * طوال اليوم.

للاحتفاظ بذكريات لا تُنسى لهذه المناسبة الخاصة، يمكن التقاط بعض الصور العائلية في “شارع المصنع”، والذي سيتم تزيينه بعشرات الفوانيس الاحتفالية الصينية المبهرة وبالأنوار الحمراء و هو اللون الذي يرمز إلى الحظ و البهجة. ولكل من يرغب بالانتقال بمغامراته إلى المستوى التالي، يمكنه الحجز في فندق ليجولاند للاستمتاع بإقامة في الفندق مع إمكانية الوصول إلى فعاليات السنه الصينية الجديدة في حديقة ليجولاند دبي الترفيهية . احجز أونلاين عبر LEGOLAND.ae للحصول على أفضل الأسعار تمتع بخصومات على تذكرتك اليومية عند الحجز أونلاين عبر LEGOLAND.ae

احتفالات رأس السنة الصينية في ليجولاند دبي مجانية للضيوف الذين يحملون تذكرة دخول صالحة، بالإضافة إلى حاملي التذاكر السنوية الذين يحملون بطاقة صالحة للدخول في هذه التواريخ. سعر تذكرة منتجع ليجولاند دبي ليوم كامل هو 330 درهمًا إماراتيًا يتم شراؤها عند البوابة أو 295 درهمًا إماراتيًا عند الحجز أونلاين مسبقًا. تشمل تذكرة اليوم الواحد دخولاً غير محدود إلى جميع ألعاب الركوب والموافق الترفيهية والفعاليات والأنشطة في الحديقة الترفيهية فقط. دخول مجاني للأطفال دون سن 3 سنوات – يجب إظهار الهوية. يفتح ليجولاند دبي سبعة أيام في الأسبوع. ساعات العمل من الساعة 10 صباحًا حتى 6 مساءً (من الاثنين إلى الخميس) ومن الساعة 10 صباحًا حتى 7 مساءً (من الجمعة إلى الأحد). * يسري عرض “يأكل الأطفال مجاناً” على طفل واحد مع كل شخص بالغ يدفع قيمة وجبته في مطعم بوفيه قيصر للبيتزا والمعكرونة – لا يمكن استخدام العرض مع أي عرض/عروض أخرى. يمكن المشاركة بفعالية تزيين كعكة النمر في المقهى مقابل 10 دراهم إماراتية. للحصول على معلومات إضافية، قم بزيارة LEGOLAND.ae

اترك تعليقاً