محافظ الديوانية :حملة الحشد الخدمي التي أطلقتها الحكومة المحلية في الديوانية وبالتعاون مع الدوائر الخدمية ستشمل عموم المحافظة والأقضية والنواحي

الديوانية / جعفر الحمداوي

اكد محافظ الديوانية الدكتور “سامي الحسناوي ان حملة الحشد الخدمي التي أطلقتها الحكومة المحلية في الديوانية وبالتعاون مع الدوائر الخدمية ستشمل عموم المحافظة والأقضية والنواحي بما في ذلك مناطق الصدور الأربعة والنهضة والفرات وأحياء اخرى وتأهيل 80 شارع رئيسي ابتداءا من شارع النسر وانتهاءا بفلكة العلماء من بينها شوارع 30 و60 وذلك لتقديم الخدمات الأفضل لأبناء المحافظة وحسب الحاجة والأهمية ومستوى الخدمة المقدمة التي تحتاجها المنطقة .
جاء ذلك خلال تفقده في وقت مبكر من اليوم الأحد مواقع مختلفة من المحافظة منها شبكات الصرف الصحي في مناطق الصدور الأربعة وحي الشرطة وحي الأسكان قرب جامع ( أهل البيت ) وتأهيل عدد من الشوارع الشريانية في المحافظة في منطقة الصدر الثانية ورفع الأنقاض من مناطق حيوية مختلفة , واشرف ميدانيا على سياق وآلية العمل المتبعة مع استمرار حملة ( الحشد الخدمي الكبرى ) وللشهر الخامس على التوالي والتي انطلقت في موعدها المقرر , مطلعا على سياق العمل مع من رافقه من مدراء الدوائر الخدمية , داعيا الى مضاعفة الجهود من أجل الأرتقاء بواقع المحافظة الخدمي .
والتقى الحسناوي عدد من المواطنين واستمع الى جملة من مشاكلهم بما يخص الواقع الخدمي في مناطقهم , مثمنين في ذلك الخطوة الشجاعة التي بادرت بها الحكومة المحلية في الديوانية في اطلاق حملة الحشد الخدمي الكبرى لما لحاجة المحافظة الى نهضة خدمية عمرانية .
داعيا الى مضاعفة الجهود والأرتقاء بواقع المحافظة الخدمي واظهار وجهها الحضاري الذي نعتز ونفتخر به وتحقيق التنمية المستدامة عبر الأستغلال الأمثل لجميع الموارد والأمكانيات والسعي الجاد لتأمين خدمات بمستوى عال يتناسب مع مكانة المحافظة .
وأضاف : ان الحملة تتضمن تأهيل وتبليط وترقيع عدد من الشوارع الشريانية الرئيسية المهمة وقص وتعديل واكساء بمادة السبيس لشوارع اخرى وتنظيف وتسليك خطوط المجاري والمنهولات في الأحياء والشوارع الرئيسية والأزقة الداخلية وزيادة المساحات الخضراء ورفع كميات كبيرة من الأنقاض والتفايات في مناطق حيوية من المحافظة بأستخدام الجهدين الآلي والبشري . انتهى