مكياج عيون سموكي وردي لعروس 2022

يشكل مكياج العيون السموكي الخيار الأفضل لكثيرات من العرائس، كونه يناسب جميع أشكال العيون، ويمنح العروس مظهراً فخماً وجذاباً في يومها الكبير. ويعد مكياج العيون السموكي باللون الوردي مثالياً لجميع العرائس كونه يتناغم مع جميع ألوان البشرة، ويوفر للعروس إطلالة مشرقة ومضيئة. وفي ما يلي، رصدنا لك مجموعة أساليب مكياج عيون سموكي وردي لعروس 2022.

هذا المكياج الذي استوحيناه من خبيرة المكياج شهد الخطابي، يناسب جميع أشكال العيون، لا سيما العيون الصغيرة والغائرة والناعسة، كونه يجعل العين مسحوبة وأكثر اتساعاً وأكبر حجماً. فإذا كنت من العرائس اللواتي يملن الى المكياج الثقيل، بإمكانك اعتماد مكياج عيون سموكي ثقيل باللون الوردي، فهو يمنحك إطلالة فخمة جداً في يوم زفافك. وهو يرتكز بشكل أساسي على استخدام ظل العين الوردي اللامع على كامل الجفن العلوي، ومزجه مع الظل الأسود عند زاوية العين الخارجية بأسلوب السموكي.

مكياج عيون سموكي وردي فخم(الصورة من حساب خبيرة المكياج ناهد العمودي على إنستغرام)

إذا كنت من العرائس صاحبات العيون الكبيرة، تألقي في يوم زفافك بمكياج عيون سموكي فخم باللون الوردي مع لمسة من اللون البني عند زاوية العين الخارجية، استوحيناه من خبيرة المكياج ناهد العمودي. وهو يرتكز على سحب العين باستخدام ظل العين وليس الأيلاينر، بتدرجات الوردي المات، مع تظليل الجفن السفلي باللون نفسه، وتحديد مدمع العين بالكحل الأسود.

مكياج عيون سموكي وردي ناعم للعرائس

مكياج عيون سموكي وردي ناعم(الصورة من حساب أما إذا كنت تميلين الى الإطلالات المشرقة والهادئة، بإمكانك في يوم زفافك تجربة مكياج العيون السموكي الوردي الناعم، الذي يرتكز على تظليل كامل الجفن العلوي بأسلوب السموكي الناعم، وذلك باستخدام ظل العين الوردي الحيوي، مع تظليل الجفن العلوي بالظل نفسه، وتمرير طبقات عدة من الماسكرا لتكثيف الرموش.

بإمكانك أيضاً أن تعتمدي مكياج عيون سموكي باللون الوردي الداكن المات فوق الجفن العلوي، بلمسة وردية براقة على خط الجفن السفلي، وذلك على طريقة خبيرة المكياج ناهد العمودي. ولتعزيز جمال إطلالتك، استخدمي الرموش الاصطناعية، وأضيئي عينيك باستخدام الهايلايتر اللامع عند زاوية العين الداخلية.

اترك تعليقاً