نادي الديوانية يتعاقد مع أبو الهيل لقيادة فريقه الكروي في دوري الدرجة الأولى

الديوانية/ تحسين الزركاني

اعلن نادي الديوانية الرياضي، اليوم الأربعاء، تعاقده مع المدرب عبد الوهاب أبو الهيل لقيادة فريقه في الموسم الحالي لدوري الدرجة الأولى، وفيما دعا المؤسسات الحكومية والمدنية الى دعم النادي بسبب الضائقة المالية التي يتعرض لها، أكدت مديرية الشباب والرياضة على فتح جميع ملاعبها أمام الفرق المشاركة في الدرجة الأولى.
وقال رئيس الهيئة الإدارية لنادي الديوانية الرياضي، حيدر الشمري، إن “الهيئة وقعت اليوم عقدا مع المدرب عبد الوهاب أبو الهيل لقيادة فريق كرة القدم لنادي الديوانية في الموسم الحالي لفرق الدرجة الأولى ضمن خطة التطوير التي وضعت للانتقال بالنادي الى ما يستحقه بين الفرق المحلية”.
وأضاف الشمري، أن “النادي مقبل على مشاركات محلية ضمن تصفيات الدرجة الأولى ونحن عازمون على الانتقال به الى الدوري الممتاز من خلال الاستفادة بخبرات المدربين واللاعبين الدوليين”.
وأشار الشمري الى أن “الضائقة المالية التي يتعرض لها النادي تدعونا الى المطالبة بدعم المؤسسات الحكومية والمدنية ورجال الأعمال الى دعم النادي ليتسنى لنا الوصول الى دوري كرة القدم الممتاز لنعيد للنادي مكانته وتاريخه الذي أثرى الكرة العراقية بكثير من النجوم”.
من جانبه أكد مدير الشباب والرياضة في الديوانية، طالب الموسوي، على أن “جميع ملاعب المديرية مفتوحة أمام فرق الدرجة الأولى لإجراء تدريباتها دعما منا”، مبيناً ان “المديرية ستقدم كل ما هو متاح أمامها للنهوض بالكرة في الديوانية والعودة بها الى مكانتها بين الفرق المحلية”.