“مذكرات الرصاص” المسلسل التلفزيوني الجديد للمخرج العلاق

شارفَ المخرج العراقي ” عباس العلاق ” على الانتهاء من تصوير حلقات المسلسل التلفزيوني الجديد (مذكرات الرصاص) في موسمه الأول الذي سيعرض في شهر رمضان  .

العلاق ذكر ” إن   المسلسل منفصل ب( ٦)  حلقات ، كل حلقة تحمل عنوان وقصة مختلفة حدثت في الفترة المحصورة بين عامي ( ٢٠١٤ و٢٠١٧ ) ، أبان المعارك وتحرير المدن من داعش من قبل القوات العراقية والحشد الشعبي ، لافتا ، الى أنه سيعرض حصرياً في إحدى القنوات الفضائية العراقية .

وتابع ” إن التصوير  في مدن مختلفة أبرزها   الموصل ، العمارة ، ديالى ، الكوت ، سنجار ، بغداد من قبل كادر شبابي محترف بأحدث المعدات السينمائية والتقنيات الحديثة برؤية سينمائية و أسلوب درامي حديث، مضيفاً، أن أبطال المسلسل من الوجوه الجديدة ومن مختلف الأعمار فضلا عن مشاركة كبار فناني ميسان أبرزهم رئيس فرع نقابة الفنانين محمد عطية الغريب ، شهاب أحمد ،  ماجد أبو الامين ، أمير العبادي ، أحمد الدراجي.

وبين ” العلاق ” إن المسلسل من كتابته ، و من تصوير علي mj  ، مونتاج مهند حكيم وأحمد وعد ا، الإدارة الفنية حمزة موسى ، إدارة الإنتاج سجاد أبو شيبة ،  صوت سيف جبارة ،  ماكير كرار فاضل،  مساعد مخرج محمد محسن ومهند حكيم ،  إشراف عام مهند حسين ، موضحا، إن   العمل من إنتاج شعبة السينما ٢٠٢١ في مديرية إعلام الحشد الشعبي . 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: