العنصر السام الذي يلاحق صحتك يختبئ في أحمر الشفاه احذروا منه

العنصر السام الذي يلاحق صحتك يختبئ في أحمر الشفاه
احذروا منه

في عام 2007 اجرت حملة “من اجل مستحضرات تجميل آمنة” دراسة بعنوان “قبلة السموم” وكشفت ان عنصر الرصاص موجود في 61% من مستحضرات أحمر الشفاه التي اجروا عليها الإختبار، مع مستويات تتراوح بين 0.03 الى 0.65 جزء في المليون ، والجزء في المليون هو قياس الرصاص في البيئة.

وليس كل احمر شفاة يحتوى على عنصر الرصاص ولكن عدداً من الدراسات في السنوات الاخيرة تبين أن هذا المعدن هو الأكثر إنتشارا مما كان يعتقد سابقاً.

فالرصاص ليس هذا المعدن السام الوحيد الذي يمكن أن ينطبق على شفتيكِ، ففي دراسة حديثة، قام الباحثون من جامعة كاليفورنيا بإختبار ثمانية مستحضرات من أحمر الشفاه الماط و 24 من مستحضرات احمر الشفاة اللامعة، فكشفت عن تسعة معادن ثقيلة سامة غير الرصاص، بما في ذلك الكروم والكادميوم والمنجنيز و الألومنيوم والرصاص.

و قد قام بعض الخبراء بإجراء تجربة لتبين إذا كان أحمر الشفاه يحتوي على معادن سامة أم لا فقاموا بوضع كمية قليلة منه على الجهة اللامعة من ورق القصدير ثم قاموا بحك البقعة بمنديل لمدة عشر ثوانِ فتحول اللون إلى الأسود مما يعني وجود السميات فيه ووجود مادة الرصاص فيه بكثرة.

وللتخلص من احمر الشفاه المصنع من مواد كيمياوية واستبداله باحمر شفاه طبيعي استخدمي منتجات dxn التي يضاف لها مواد طبيعية ومادة الفطر الريشي المغذية للبشرة والقاتلة للبكتريا.
💄💄💄💄💄💄💄
للحصول على المنتج العالمي وبسعر مدعوم على رقم العضوية التالي 820969742‪
العنوان الاعظمية شارع الضباط الطابق الأول من بناية مطعم فلافل لبنان.
الدال على الخير كفاعله.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: