الاتصالات … دورة لاعداد المدربين TOT بالتنسيق مع مؤسسة العراقة للتنمية البشرية

الاتصالات … دورة لاعداد المدربين TOT بالتنسيق مع مؤسسة العراقة للتنمية البشرية
اقامت دائرة التخطيط والمتابعة في وزارة الاتصالات دورة لاعداد المدربين TOT بالتنسيق مع مؤسسة العراقة للتنمية البشرية للفترة 17-21/10/2021 بحضور عدد من منتسبي الوزارة ، حيث القى المحاضر اكثم محمد خلال الدورة مفاهيم ومصطلحات تسهم في رفع مستوى المهارات لدى المشاركين ونقل المعلومات التي يمتلكها المدرب وفقا لاسس علمية وايصالها بصورة افضل للمتلقين.
واكد المحاضر ان كل شخص بحاجة للتعامل الافضل مع الاخرين سواء في المناقشة او التعامل المباشر والتواصل مع اكثر انماط الناس التي يلتقيهم ، مضيفا ان المشاركين في الدورة من موظفي الوزارة سيمتلكون مهارات جيدة ستسهم في تطوير قابلياتهم وقدراتهم ، لاسيما كونهم من شريحة التدريسين والمحاضرين في المعهد العالي للاتصالات والبريد .
وقال محمد ان هذه الدورة تعد الثانية بعد دورة اعداد دراسة الجدوى الاقتصادية ، وهناك دورة ثالثة في مجال السلامة اللغوية ضمن منهاج هذه السنة 2021 في اطار التنسيق والتعاون بين وزارة الاتصالات ومؤسسة العراقة للتنمية البشرية في اعداد مناهج التدريب في الوزارة .
ومما يذكر ان اليوم الاخير للدورة شهد توزيع شهادات المشاركة من قبل مدير عام دائرة التخطيط والمتابعة الدكتور ادم القريشي للمشاركين في الدورة، الذي اكد على اهمية المشاركة في مثل هذه الدورات التدريبية خلال الفترة المقبلة .

اعلام وزارة الاتصالات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: