الدفاع المدني يستنفر ليخمد حريق مخازن تجارية متخمة بالبضائع ويقدم احد منتسبيه شهيداً في ميسان

المستقبل / بغداد

أستنفرت فرق الدفاع المدني باقصى الجهد واضطرت الى سحب القوة الاحتياطية من رجال الإطفاء في فترة الإستراحة لتواصل العمل اليل بالنهار على مدى اكثر من 20 ساعة عمل شاق مضني من عمليات الاطفاء قدمت فيه فرق الاطفاء شهيداً من منتسبها وهو يكافح النيران ببسالة .

حيث اندلاع حادث حريق هائل في الساعات الأولى من فجر هذا اليوم الأحد داخل ثلاثة مخازن متخمة بالبضائع من زيوت ومواد غذائية المكدسة بشكل غير نظامي فوضوي مخالف لتعليمات السلامة الصادرة من مديرية الدفاع المدني في منطقة حي الحسين سوق الجملة مركز محافظة ميسان .

أذ طوقت وعزلت فرق الدفاع المدني النيران داخل تلك المخازن المتخمة ونجحت بالسيطرة واخماد النيران حتى تهاوى بناء سقف تلك المخازن على رجال الدفاع المدني بسبب الحرارة العالية من جراء الحريق مما فاقم الوضع سوء وادى انهيار المبنى الى محاصرت مفوض اطفاء ( احمد حميد شخيتر ) وسط النيران مستشهداً بطلاً ليلتحق بركب الأبطال من رجال الدفاع المدني .

وعلى أثر ذلك طلب الدفاع المدني فتح تحقيق في مركز الشرطة المسؤول عن الرقعة الجغرافية بالاعتماد على تقرير خبير الادلة الجنائية لتحديد أسباب اندلاع الحريق بادئ الامر .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: