الدكتورة ان نافع اوسي وزيرة الاعمار تستقبل وفدا من محافظة صلاح الدين

admin2آخر تحديث : الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 10:12 صباحًا
الدكتورة ان نافع اوسي وزيرة الاعمار تستقبل وفدا من محافظة صلاح الدين

المستقبل/ قاهرة علي

استقبلت الدكتورة آن نافع اوسي وزيرة الاعمار والاسكان والبلديات الدكتور احمد عبدالله الجبوري محافظ صلاح الدين وبرفقة نائبه الفني الشيخ عمار حكمت البلداوي حيث تم عقد اجتماع مع وزيرة الاعمار والاسكان الدكتورة ان نافع اوسي وبحضور المدراء العامين للوزارة وايضا مدراء دوائر البلديات والماء والمجاري في المحافظة.

وتناول الاجتماع العديد من القضايا التي تخص عمل الوزارة والمشاريع المتوقفة والمحالة والاسراع بتنفيذها والاستفادة من القروض المقدمة من الدول المانحة وصندوق النقد الدولي اضافة الى المطالبة بدعم الوزارة لمحافظة صلاح الدين ووضع آلية مشتركة للتنسيق بين الوزارة والمحافظة.

واكد المهندس محمد محمود الجبوري مدير ماء صلاح الدين قائلا : تم احالة عشرة مشاريع للماء مختلفة للتنفيذ منها مشروع ماء عوينات والعوجة واربع مجمعات في تكريت والطوز وبلد واحالة مشروع ماء سامراء الكبير سعة٦٠٠٠م مكعب لشركة جايكا اليابانية بالاضافة الى مشاريع عدة في تكريت و الدور و الضلوعية و يثرب و العلم ووضع آلية تنسيقية بين الوزارة ومديرية ماء صلاح الدين بشأن الجباية . واكمال الاجراءات الخاصة بتثبيت اصحاب العقود ممن لديهم خدمة طويلة على الملاك الدائم والخاصة بالسنوات السابقة والتي كانت متوقفة ضمن حركة الملاك .

حيث قدم الحاضرون مباركتهم ومؤازرتهم للمهندس محمد محمود الجبوري لجهوده الكبيرة في اعادة خدمة الماء الصالح للشرب لاغلب اقضية المحافظة المحررة و افتتاح العديد من مشاريع الماء المهمة والاستراتيجية في المحافظة والتي تستحق الاشادة والدعم والمؤازرة .

واضاف المهندس محمد محمود الجبوري : ان الاولوية الاولى هي تحسين الخدمات الاساسية للمحافظة ومنها توفير الماء الصالح للشرب خاصة اننا نركز على القضايا الاساسية التي تحقق الاستقرار ومنها اعادة اعمار مشاريع الماء المدمرة وشدد الجبوري ايضاً : ان صفحة التحرير انتهت وبدأت الان صفحة تحسين الخدمات مع بدء الدوائر تمارس عملها في مقراتها ومهمتنا القادمة ستكون هي تحسين الخدمات وهذا من شأنه ان يساعد على عودة النازحين بسرعة وتخفيف المعاناة عن سكان صلاح الدين الذين عانوا كثيرا ما يتطلب من الجميع تكثيف جهودهم والعمل باستمرار للتخفيف عن كاهلهم وتقديم افضل الخدمات لابناء المحافظة .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-11-20
admin2
error: Content is protected !!